مهارات لي لونغ 8 ل 8 الجزء 4 من قهر اون لاين: التنين المتارجح و اعصار التنين

اول مهارة كومبو ( ثنائية), ركلات التنين و خطى التنين تم كشفهم لكم مسبقا و اليوم نقدم لكم مهارتين من مهارات لي لونغ القاتلة و هما, التنين المتارجح و خطى التنين!

conqueronline1641

● التنين المتارجح
لديها فرصة 20% لتفادي كل الضرر و اثاؤ الوضع الناتجة. طاقة : 30 طاقة و اضغط مرة اخرى لايقاف التفعيل
كمهارة دعم اخرى, التنين المتارجح تاخذ مسارا اخر. بعكس التنين المتدفق و زئير التنين, فان التنين المتارجح تم تصميمها لتقليل الخطر الناتج من التعرض لضرر كبير او اي وضع ناتج من الهجوم في المعارك الحقيقية و هذا يضعك في مرز متقدم سواء في في المعارك الشخصية او معارك الفرق. عند تفعيل مهارة التنين المتارجح فانه سيكون هنالك ذوءا ذهبيا يحيط بك بشكل دائري.

● اعصار التنين
مهارة خبرة. انقر يمينا لتمنح الملقي حالة ( التالق) محدثا بذبك 500% من مقدار الضرر العادي على جميع الوحوش في الطريق و ضرررا مقداره 100% على زعماء الوحوش و ضررا مقداره 30% على اللاعبين. انقر يسارا لارفاق حالة ( السرعة, محدثا ضررا مقداره 300% على جميع الوحوش و ضررا مقدراه 100% على زعماء الوحوش و كذلك الاهداف البشرية. تدوم لمدة 45 ثانية.

اعصار التنين هي بلا شك من اكثر المهارة رهابة و فعالية تم صنعها في تاريخ قهر اونلاين. عند تفعيلك لمهارة اعصار التنين, فان تنين ذهبيا سيظهر و يلتف حول الملقي. عند ذهابك الى حالة ( التألق) فانك تشحن نفسك اماما و تسبب ضررا كبيرا على الاهداف في حيز و مدى المسار.

لمزيد من المعلومات ... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.