مهارات لي –لونغ 8 ل 8 الجزء 2 من قهر اون لاين: التنين المتدفق & زئير التنين

لقد كنا سعداء جدا مسبقا لبدأ هذا البرنامج الجديد الخاص بمهارات لي –لونغ من قهر اون لاين, و كنا اسعد عندما ارينا جميع معجبينا و لاعبينا و محبي بروس لي كيفية صنع هذه المهارات و ما هي التقنيات اللتي استخدمت في الصنع. اليوم, قام فريق قهر بتحضير ثنائي من المهارات, التنين المتدفق و زئير التنين, فلنلتقط انفاسنا سويا تجهيزا لما سنرى الان!

● التنين المتدفق
تستعيد 20 طاقة, كل 8 ثواني. انقر على ايقونة المهارة لايقاف التفعيل. التاثير يصبح مضاعفا عندما يكون اعصار التنين فعالا.
باستخدام الحبر القرمزي الصيني و رمز (التنين), فان مهارة التنين المتدفق تبدوا رائعة كما اسمها الرنان تماما. لكن, هي لا تحدث ضررا على الخصم. في الحقيقة, التنين المتدفق هي مهارة يستطيع لي-لونغ استخدامها لاستعادة طاقته النشطة عند خوضه المعارك الشرسة. هذه المهارة تضع ضخية لي ليونغ في موضع جيد و رائع لان معظم المهارات تستهلك الطاقة. مع هذه المهارة, فان تشكيلة مجموعة المهارات اللتي استخدمت للهجوم قد تكون قاتلة بشكل مخيف و شديد.

● زئير التنين
مهارة فعالة و نشطة: تضيف 50 طاقة تشطة الى الفرق المتواجدة في حيز قطر دائري مقداره 12 خطوة, لكنها تحتاج الى 15 ثانية لاستعادة النشاط
الدفع بالهواء الى الخارج و تغطية قطر معين من المنطقة, زئير التنين هي ايضا مهارة داعمة و مساعدة. عند اتحادك و انت تلعب بشخصية لي لونغ مع الشخصيات الاخرى في فريق خلال المعارك, فان زئير التنين يمكن استخدامها للتاكد من ان جميع اعضاء فريقك سيتمكنون من استعادة طاقتهم النشطة بشكل اسرع, حتى يتمكنوا بذلك من القاء المهارات الهجومية باتجاه الخصوم بشكل متواصل و مستمر بدون توقف. بكلمات مختصرة, لي-لونغ يعتبر مفتاحا اساسيا للنصر في قتال و منافسات الفرق!
رائع, اليس كذلك؟ لننتظر سويا الجزء القادم من برنامجنا الخاص مهارات لي-لونغ 8 ل 8!

لمزيد من المعلومات ... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.