كيفية اختيار (الفئات او التخصصات) في العاب الاونلاين

العاب MMORPG تمتلك أكثر من ثلاث مهنات او وظائف (فئات او تخصصات) في أغلب الأحيان، و بعض الالعاب تمتلك حتى 8 انواع من الفئات و الوظائف المختلفة، مثل لعبة قهر أونلاين. ، فكيف تختار الفئة المفضلة او المناسبة لك بين الانواع الكثيرة العديدة الموجودة؟
قبل كل شيء، لنبدأ بتقديم شرح بسيط لكل فئة بشكل عام، يمكننا تقسيم الفئات إلى فئة القتال القريب(عليك أن تقترب من العدو لضربه) و فئة القتال البعيد (يمكنك ضرب العدو من مسافة بعيدة). القتال القريب يعتمد على الهجوم جسدي (هو هجوم عضلي باستخدام السلاح او باستخدام القوة الجسدية)، و القتال البعيد يعتمد على الهجوم السحري، و احيانا يمكن استخدام الهجوم الجسدي و لكن عن بعد، مثل أول لعبة اونلاين قامت بهذا في الشرق الأوسط قهر أونلاين، يمكنك استخدام الاسلحة القاذفة للقتال البعيد المدى و اللتي تعتمد على القوة الجسدية للفئة.

الصور التالية من أول لعبة أونلاين في الشرق الأوسط(قهر اونلاين). لنحلل سويا فئة القتال القريب و فئة القتال البعيد من هذه اللعبة:
فئة القتال القريب: التروجان،المحارب،الرهبان،النينجا

قهر اونلاين, العاب الاونلاين

فئة القتال البعيد: الرامى،حاوى النار،حاوى الماء،القراصنة

قهر اونلاين, العاب الاونلاين

فئة القتال القريب تحتاج إلى الاقتراب من العدو وتمتاز غالبا بالدفاع القوي. وفئة القتال البعيد تستطيع ضرب العدو عن بعد، لكن تتمتع عادة بدفاع ضعيف، فلا يمكنهم الاقتراب من العدو كثيرا.هل تعرف اكثر الان عن الفئات و الوظائف؟ الآن يمكنك اختيار الفئة اللتي تناسبك, الفئة اللتي تمثلك, الفئة اللتي تعشقها. اذا كنت من محبين المعارك الصاخبة اللتي تعتمد على المهارة و القوة اللتي تلزم الاقتراب من العدو،فيمكنك اختيار فئة القتال القريب. اذا كنت من محبي القتال النظيف عن بعد او من محبي الهجمات السحرية فعليك باختيار فئة القتال البعيد

لمزيد من المعلومات حول قهر اون لاين ... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.