تقديم بيتا لعبة The Crew على الحاسب الشخصي في يوم 21 يوليو

لعبة السباق The Crew من تطوير شركة Ubisoft، هذه اللعبة The Crew تتضمن 1000 منطقة حقيقية، والعديد من المدن الأمريكية وأكبر عدد متنوع من السيارات، قيد تطويرها منذ 4 سنوات...
أعلنت شركة يوبي سوفت يوم 18 يوليو عن تقديم موعد إنطلاق البيتا المغلقة للعبة السباق The Crew على جهاز الحاسب الشخصي، وإعتباراً من الأن يستطيع الجميع ترقب البيتا القادمة في تاريخ 21 يوليو بدلا من الموعد الأصلي في 23 يوليو

لعبة The Crew

لعبة The Crew تتشابه كثيرا مع لعبة استديو Ubisoft Reflections السابقة Driver: San Francisco ولكن الاختلاف الرئيسي هو اسلوب اللعب الذي يعتمد على المحاكاة بدرجة أكبر.
★ كما هو الحال في Driver: San Francisco تدور أحدث لعبة The Crew في عالم مفتوح وتوفر للاعبين القدرة على السفر من نيويورك الى لوس انجلوس، ولكن حجم البيئة الافتراضية لهذه المدن تم تعديله وأصبح أصغر حجما.
★ تتضمن اللعبة أكثر من 1000 منطقة سياحية شهيرة مقتبسة من عالمنا الواقعي، والعديد من المدن الأمريكية التي ستشهد سابقات محتدمة مثل الهروب من الازدحام في شوارع نيويورك، أو مطاردة المتسابقين الاخرين على شاطئ ميامي، أو التمتع بالتضاريس الصعبة من جبال وكثبات رملية وبيئة صحراوية حارة.

لعبة The Crew

★ يمكنك انهاء القصة كاملة من خلال انماط اللعب التعاونية مع اصدقائك.
★ في كل مرة تدخل فيها الى اللعبة سيتم إعلامك على الفور بالإنجازات الجديدة التي حققها اصدقائك اثناء غيابك.
★ كل سيارة لديها 19 جزء يمكن تخصيصه بمرور الوقت ومع الفوز بالعديد من السباقات، مثل تغير الإطارات وتعديل التصميم، كما أن هناك خيارات أخرى ديناميكية خاصة بثبات السيارة وقدرتها على التعامل مع المنعطفات.
★ أعلى مرحلة يمكن الوصول لها هي المرحلة 50، ولكن رغم ذلك سيتم امداد اللعبة بالمزيد من الإثارة والسباقات المحتدمة.

لعبة The Crew

★ إذا فقدت إتصالك بالإنترنت فإنك ستسخر السباق وستقوم اللعبة بإعادتك إلى القائمة الرئيسية حتى لو كنت تلعب في الطور الفردي حيث علل المنتج الإبداعي ذلك بأنهم يريدون بناء عالم شبيه بلعبة World of War Craft .
★ نظام خوادم اللعبة يعتمد على ” Peer to Peer ” ولكن إذا فقد المضيف الإتصال في اللعبة ستقوم اللعبة بنقل اللعب إلى مضيف آخر الحال شبيه بما يحدث في Call of Duty
★ اللعبة ستحتوي على نظام ” microtransactions ” وهو قدرتك على شراء السيارات وقطعها بمال حقيقي بالرغم من أنك تستطيع فعل ذلك عن طريق تقدمك في اللعبة ولكن علل المنتج الإبداعي بأنهم يودون أن يوفرون خيار شراء هذه القطع للاعبيين المشغولين .

يمكنكم التسجيل في نسخة البيتا من هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.