خامس رمضان في قهر أونلاين، قمة التميز و الإتقان!

هاهي نسمات الإيمان والطيب بدأت تهل علينا مع حلول شهر البركة شهر رمضان ,شهر الرحمة والغفران.
اللهم تقبل منا الطاعات في شهرك الفضيل المبارك هذا و املأ ميزان اعمالنا بالحسنات و الصالحات.
بمناسبة حلول الشهر الفضيل فقد قام فريق قهر اونلاين و كما عودوا اللاعبين على مدى السنوات الخمسة الماضية بتحضير و تجهيز, بل و اتقان سلسلة من الاحداث الرمضانية الخاصة و الجديدة كليا من اجلكم و اللتي ستساعدكم في عيش الاجواء الرمضانية بامتياز سواء كنتم داخل اللعبة ام خارجها ! قهر اونلاين مع رمضان, حقا قمة التميز و الاتقان!
لقطات ادناه هي احداث رمضان في السابق

الاحداث الرمضانية الجديدة في قهر أونلاين:
1-داخل اللعبة: مهام رمضان المتنوعة بما فيها قراءة القرآن الكريم، الصلاة في رمضان والتبرع بزكاة اموال رمضان. خلال شهر رمضان مبارك يمكنكم العثور على الشخصيات غير لاعبه (ش.غ.ل) داخل اللعبة لقبوول المهام و بعد اكمال هذه المهام يمكنك ربح جوائز رمضانية نادرة و مميزة.
2-أحداث الشحن: حدث هدايا السي بي الاضافي للشحن خلال شهر رمضان المبارك ابتداء من 02 يوليو, لا تتردد في المشاركة فالهدايا كبيرة جدا.
3-خارج اللعبة:مسابقة الفيسبوك الرمضانية: رمضان كريم مع مسابقة ال (60) كرة تنين. كل يوم سنقوم باختيار 2 من المشاركين وكل واحد منهم سوف يحصل على كرة تنين واحدة، المسابقة سوف تستمر لمدة 30 يوم و على مدى ايام شهر رمضان المبارك و هذا يعني ( 30 يوم × 2 كرة تنين يوميا) = 60 كرة تنين!
بالاضافة ذلك، لا تزال توجد معها الاحداث الساخنة بمناسبة كأس العالم 2014 مثل حدث: خمن من سيكون البطل لهذا العام و عروض كأس العالم الخاصة و كذلك حفل توقعات كأس العالم.
اضغط هنا لمزيد من التفاصيل عن هذه الاحداث.
أتى رمضان و توافدت معه الخيرات الى عالم قهر من كل مكان!

لمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة ... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.