افتتاح سيرفر الشمس الجديد من لعبة قهر اون لاين في 24 يناير

سيتم افتتاح سيرفر الشمس الجديد من لعبة قهر اون لاين في 24 يناير... سارعوا إلى الانضمام إلى سيرفر الشمس الجديد فالعديد من الجوائز(مع جائزة 300000 سي بي) وباقات الامتياز المجانية والاحداث الحارة بانتظاركم...

لعبة قهر اون

عالم جديد، رؤية مختلفة!
بعد اعلاننا مؤخرا عن التوسع الكبير القادم الينا قريبا، غضب التروجان، فان اعادة بناء معظم المدن الكبرى الان على وشك الانتهاء! في عام 2014، كل شيء مختلف، الامور ستصبح اكثر اثارة و متعة من ذي قبل مع اقتراب وصول الاسلحة الاسطورية، و بالطبع، التروجان الغاضب. لكن هذا ليس بالشيء الوحيد اللذي سيجذب الضوء و الانظار!

لعبة قهر اون

بينما تم تاخير العمل على نسخة قهراونلاين 3.0 للعمل على حل المشكلة المواجهة حاليا من قبل المشاركين حاليا، فاننا نود تحويل قهر اونلاين 2.0 الى قهر اونلاين 3.0 مباشرة! ربما قد تتسائل عة التغيرات اللتي قد تحدث؟ و كما يقول المثل القديم: روما لم تبنى في يوم واحد. نحن الان بغضض اجراء تغييرات على اللعبة خطوة بخطوة، اصلاح كل الامور على حدة و فعالية، و اول خطوة ستكون هي اعادة بناء المدن الاساسية بعد انتهاء عملية الصيانة في(22 يناير)
ربما قد رايت لقطات الشاشة من قبل، لكن بالتاكيد لم ترى التفاصيل المثيرة بعد!
تفقد اللقطات اللتي التقطناها في الاسفل.

لعبة قهر اون

لعبة قهر اون

لمزيد من المعلومات حول سيرفر الشمس الجديد من لعبة قهر اون لاين ... اضغط هنا

http://qahr.91.com/index/

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.