ابحث عن الأشياء الخفية في لعبة Pearl’s Peril

لعبة Pearl's Peril من نشر Wooga ناشر الالعاب الاجتماعية الالمانية، يمكن لعبها على الفيس بوك او ايباد او وموبيال...

لعبة Pearl’s Peril

قصة Pearl's Peril - الحصول على اجتاحت يعود إلى عام 1930 رومانسية والدنيئة الى جانب اخوتنا البطلة الرائد، لؤلؤ والاس، في المجال الاقتصادي الرائدة ومستكشف العالم. السفر في العالم، والكشف عن مؤامرة عالمية، وانتقل لغزا تقشعر لها الأبدان كنت متعود ننسى قريبا!
الحياة الاجتماعية براقة بيرل تتعرض للتوقف عند وفاة والدها في ظروف غامضة، وأنها ترث جزيرة رائعة مليئة أسرار محفوفة بالمخاطر. رحلة مع اللؤلؤ ولها الساخرة لذيذ أفضل صديق، إيريس هيلمان.
الموهوبين بما فيه الكفاية من أجل حل اللغز؟ حريصة على البحث عن الأشياء الخفية؟ الحب قصة كبيرة؟

لعبة Pearl’s Peril

مميزات لعبة Pearl’s Peril:
● كشف الأشياء الخفية. هذه التحديات قد يكون من السهل، حتى الآن على خطر بيرل، فإنه لم يشعر مقنعة جدا.
● متكشف ذروة الجميل بالأدلة في ذروة كل فصل، واجهت تجربة رائعة لغز.
● مشاهد VINTAGE التقاط الأنفاس، والشخصيات السرية. المتعة. تقع في الحب. تضيع. تكون صدمة. ربما ليس هناك ما هو دائما كما يبدو.
● المغامرة فصول جديدة كل أسبوع! مرة واحدة كاملة، انها إلى ما لا نهاية وخارجها. استكشاف الأراضي الجديدة في جميع أنحاء العالم مع محتوى العرضية جديدة تماما.
● العب في كل مكان والتنافس مع الأصدقاء. ربط اللعبة الفيسبوك على جهاز iPad! تحدي للحصول على أفضل الدرجات على اليافطة في أي مكان وفي أي وقت، في أي مكان.
● رومانسية، سر، والاثارة
لعبة قصة يحركها أن يترك لك مع لحظات الادمان، رائعة، ومثيرة للاعتزاز. التي صاغها مؤلف الكتاب الأكثر مبيعا والحائز على جائزة لعبة الكاتب ستيفن إليوت التمان.

ملاحظة: مطلوب الإنترنت للعب هذه اللعبة. نوصي اللعب على اتصال واي فاي للحصول على تجربة أفضل. لمن يرغب في لعبة Pearl’s Peril تفضل من هنا

https://apps.facebook.com/pearls-peril

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.