الدخول في لعبة Bubble Island(جزيرة الفقاعة) للتنافس مع أصدقائك

تعتبر هذه لعبة Bubble Island واحدة من أجمل العاب البازل والتي نقدمها الآن لهواتف ايفون 5 والفيس بوك، هذه اللعبة من تطوير Wooga ناشر الالعاب الاجتماعية الالمانية.

لعبة Bubble Island

Bubble Island - اكتشاف رائع، وسرعة وتيرة اطلاق النار فقاعة، والعمل في هذا الممر لعبة الإدمان! انضمام أكثر من 60 مليون لاعب في الفيسبوك والمحمول! لعب 60 طلقة الثانية والتحدي أصدقائك في البطولات الأسبوعية عن طريق إسقاط وفقاعات كثيرة ممكن. الراكون هو محبوب إلى جانبكم لتغذية فقاعة مطلق النار الخاص بك وتساعدك على الحصول على درجة عالية! إطلاق أربعة يعزز مثيرة لتعزيز اللعب الخاص بك، واكتشاف المهارات الخاصة بك عندما Firemode لا يمكن وقفها.
الدخول مع الفيسبوك للتنافس مع أصدقائك، وجمع مكافأة اليومية، وتجربة نارية المدهش أن تدمير كل شيء في طريقك.

لعبة Bubble Island

مميزات لعبة Bubble Island:
★ التصوير BUBBLE سرعة وتيرة العمل "نحن جميعا حقا الحصول على ركلة من اللعب، 5 نجوم!" ★ لعبة جديدة كل أسبوع: مستوى جديد، مثيرة، والملونة لتجربة كل أسبوع!
★ FRIENDS CHALLENGE، منافسة على نسبة عالية من الأصوات! "متعة رهيبة في تحدي الأصدقاء على اليافطة درجة عالية". تنافس مع أصدقائك لكسب التاج في بطولة الأسبوعية!
★ يعزز! فتح نارية، والنتيجة، ويعزز الوقت الذي تأخذ اللعبة إلى مستوى جديد كليا.
★ مزامنة الفيسبوك: اللعب في الفيسبوك ودائرة الرقابة الداخلية؟ علينا أن نضمن الآن علاماتك، والأصدقاء، ويعزز البقاء مرتبطة!
★ تحديثات منتظمة مع ميزات جديدة
★ سرعة المهارات الخاصة بك، إذا كنت لا تستطيع الانتظار لتصل اللعبة، والنقود المعدنية وهي متاحة للشراء ويمكن تداولها في ليعزز رهيبة التي تعمل على تحسين مهاراتك على الفور.
★ هدايا والحصول على الموهوبين تبادل دفعة نارية مذهلة ويعيش مع أصدقائك.

* هذا الإصدار يتيح لك اللعب في البطولة أسبوعي والألعاب المصاحبة لإصدار الفيسبوك. لا يزال بإمكانك تشغيل وضع المغامرة في الفيسبوك!

https://apps.facebook.com/bubbleisland

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.