دخلت قهر اونلاين في عصر جديد: جيانغ هو

الآن قد دخلت قهر اونلاين في عصر جديد و مظلم - جيانغ هو(باللغة الصينية:江湖), حيث ان المبارزات و القتال يمكن ان تحدث في اي مكان تحت هذه الوضع حتى في السوق او مدينة التوام.

قهر اونلاين

بمجرد دخولك الى عصر جيانغ هو, فان العالم اجمع سيكون ساحة لمعاركك الابدية و الحاسمة! عليك بمتابعة البحث عن اعدائك و الحرص على القضاء عليهم و ابادتهم بشتى الوسائل الممكنة من هؤلاء الابطال اللذين قرروا خوض نفس مسيرتك في عالم جيانغ هو, فبذلك ستتمكن من الارتقاء بحالة موهبتك و اللتي يتمنحك المزيد و المزيد من الطاقات الروحانية اللتي تستطيع بها تدريب نفسك لترتقي بقواك الداخلية و لتصبح من الاساطير و القاهرين, سوف تتمكن من قتال الجميع في اي وقت و اي مكان و كل هذا بدون الحصول على اي نقاط قتل او خسارة اي خبرة او اسقاط اي عناصر سوى انك ستخسر كبريائك و غرورك اذا ما قتلت من قبل بطل اخر و ستخسر نقاطا من حالة موهبتك فقط.

قهر اونلاين

فن الشي يو --- قوى جديدة
كان هنالك 9 اشكال من القوى و الاسرار قد قام (شي يو) بجمعهم وهم (المبدأ), (الشجاعة), (طاعة الوالدين), (طيبة القلب), (الولاء), (الايمان), (الحكمة) و (الاحتمال), و (العدل و الانصاف) كل منهم يمثل قاعدة للقوة في الحياة.

قهر اونلاين

عندما يقوم الانسان حقا بفهم و لو حتى واحدة من هذه الاعتقادات, فسيحصل على القوة الداخلية الخامدة من هذه الاسرار و القوى العظيمة.
في فن الشي يو, هنالك عدة مراحل لكل بطل ليقوم بدراستهم و التعمق بهم, و كل مرحلة تتكون من 9 نجوم عليك بدرائتهم و فتحهم لاخراج القوى الغامضة منهم. سيكون هنالك 15 تعزيزات مختلفة عند 6 مستويات مختلفة و كلما ارتفع المستوى فسترتفع الجودة ايضا. عندام تقوم بفتح و اضاءة نجمة, فانك ستستلم تعزيزا واحدا مثل زيادة في الهجوم الجسدي, الهجوم السحري, الاجتياح او الضربات الحاسمة على مستوى عشوائي.
على كل حال, من اجل ان تحقق نوعا و شكلا جديدا من القوى عليك بفتح جميع النجوم! و عند اخذك لتعزيزات متطابقة عند نجوم متجاورة فانهم سيصبحوا اتحادا للنجوم و بالتالي فان مقدار هذه التعزيزات و مدى قوتها وزيادتها سيرتفع بشكل كبير جدا!
تخصيصات و تصميمات للمهارة جديدة لتتمكن من تصميم مهارات الكونغ فو الخاصة بك انت

قهر اونلاين

وللمزيد من التفاصيل حول جيانغ هو في لعبة قهر اونلاين يرجى الضغط هنا.

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.