دليل لعبة قوات النخبة(Elite Forces) : اسئلة متكررة

أقدم لكم لعبة قوات النخبة(Elite Forces) مع الشرح الكامل: يعرض هذا القسم أهم الاسئلة المتكررةالتي وردتنا و ما تزال تردنا عن هذه اللعبة و قد رأينا أنه من المفيد جدا دعوة اللاعبين للإطلاع عليها و قراءتها للمساعدة في حل جميع المشاكل التي قد تعترضهم.

دليل لعبة قوات النخبة(Elite Forces)

ما هي قوات النخبة؟
قوات النخبة هي لعبة رماة على الانترنت أحداثها تجري في المستقبل القريب، حيث ابتلي العالم باستنفاد الموارد، وتدهور ظروف البيئة والصراعات العسكرية المستمرة.

ما معنى لعبة اف بي اس(FPS)؟
اف بي اس "first person shooter" أي لعبة رماة من منظور السلاح : النمط المشهور من العاب الرماة حيث أن اللاعب يستمتع باللعب من منظور قريب من السلاح وليس النظر عن بعد مثل النظر الى جسم اللاعب. وفي كثير من الأحيان هذا النوع من الألعاب يكون على الانترنت مع لاعبين آخرين

هل هذه اللعبة مجانية؟
نعم! جميع العاب نوفا وورلدز مجانية التحميل ومجانية اللعب!.

ما هي متطلبات النظام اللازمة لتشغيل اللعبة؟
يمكنك العثور على متطلبات النظام لقوات لاليت فورسس هنا.

دليل لعبة قوات النخبة(Elite Forces)

ماذا علي أن أفعل إذا واجهت اتصال متقطع أوقطع في الاتصال؟
إن مشاكل الإتصالات المتقطعة وقطع الاتصال هي نتيجة لعدة عوامل: على سبيل المثال عدد من أجهزة الكمبيوتر تتشارك اتصال إنترنت (في المقاهي)، ومواصفات جهاز الكمبيوتر، والهاتف / الإنترنت الذي تستخدمه، ونوع وسرعة الاتصال DSL، واي فاي، سلكي، لاسلكي، أفضل وسيلة لمساعدتنا على تحديد المشكلة هو أن تقوم بإلتقاط صورة للشاشة عن الخطأ ورفع بطاقة لفريق الدعم. سيكون لدينا فريق يطلب منك بعض الإجراءات وإرسال صورة للشاشة.

هل سيكون هناك أخطاء وبطىء خلال اللعب؟
بما أن اللعبة في فترة المرحلة المغلقة، فقد تواجهكم بعض الأخطاء حين اللعب. قم بالإبلاغ عن أي خطأ قد يواجهك أثناء اللعب لأن هذا سوف يساعدنا على توثيقه وإصلاحه.

ما هي برأيكم متطلبات الحد الأدنى لجهاز الكمبيوتر المطلوب لعمل اليت فورسس؟
إن اللعبة تعمل على أي جهاز كمبيوتر تقريباً، فقد جربنا اليت فورسس على جهاز كمبيوتر مواصفاته تعود لمدة 7 سنوات سابقة بمعالج ثنائي النواة مع كرت شاشة DX9 قديم متوافق وقد شغل اللعبة بشكل جميل على أقل الإعدادات. احصل على أي جهاز كمبيوتر في السنوات الماضية من 5-7 مع كرت شاشة منفصل ستجد أنه يمكن تشغيل اليت فورسس عليه

دليل لعبة قوات النخبة(Elite Forces)

ما هي الاختصاصات الموجودة داخل اللعبة؟
هناك ثلاثة احتصاصات في اللعبة وهي : كوماندو، القوات الخاصة، قوات الدعم

كيف يستطيع اللاعبين معرفة معلومات اكثر حول اللعب؟
اطلع على دليل اللعبة وإسأل لاعبين أخرين في المنتىدى!

للمزيد من المعلومات ... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.