إغلاق الخوادم الكورية و التايوانية للعبة دراغون بول أون لاين

لعبة MMO أخرى تشهد نهاية حزينة لها وهي لعبة دراغون بول أون لاين(Dragon Ball Online) التي صدرت في 2010، هذه اللعبة تم الإعلان اليوم بأن خوادهما الباقية في كوريا و تايوان ستغلق تماماً في الفترة القليلة القادم.

لعبة Dragon Ball Online

أحد الأسباب التي أدت إلى فشل العنوان تماماً، هو أن الإستديو المطور لم يحدث اللعبة بالشكل و السرعة المطلوبة، و شركات النشر الأخرى ألغت تعاقدها في نشر هذا العنوان في الدول الأخرى.

نبذة عن لعبة دراغون بول أون لاين:
في لعبة دراغون بول أون لاين(Dragon Ball Online)التي تكون شبيهة بالألعاب الأخري، يمكن اللاعب أن يسيطر على الشخص . استكشاف في كل العالم، بحث كرة التنين، تدريب لمنافسة في Tenkaichi Budokai، تشوق أن يكون المحاربا الأسطوريا. من الممكن أن يحصل المال والتجربة لرفع المستوي وحصل قدرات جديدة. بالإضافة إلي ذلك، يمكن اللاعب أن يشارك في "مهمة آلة الزمن"، سيعود إلي الماضي ويكون قسم تاريخ الدراغون بول(Dragon Ball).
هناك ثلاث عشائر في اللعبة :Human(البشرية)، Namekian(من كوكب Namek) وMajin(مخلوق ساحر)... جرافيكس اللعبة تتمثل في أسلوب كرتوني لمانجا دراغون بشكل ممتاز وتأخد بتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد لتمتع اللاعب بمشاهد حيوية من مانجا!
للمزيد من المعومات يمكنك زيارة موقع اللعبة هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.