دليل لعبة تماماً فوتبول اونلاين: دروس المبتدئين

مرحبا بك في لعبة تماماً فوتبول اونلاين. تبدأ المرحلة التجريبية المفتوحة من لعبة تماماً فوتبول اونلاين 12:00 ظهر اليوم...
الان, دعني اريك واجهات عرض اللعبة و كيفية لعبها. بدون شك, قريبا جدا ستصبح الامور اسهل و مالوفة اكثر اليك و ارى ان مستقبلك هو ان تكون من اعظم مدراء كرة القدم على الاطلاق!

دليل لعبة تماماً فوتبول اونلاين

الخطوة 1
*1.ادخل اسما لفريقك في المربع الابيض. فقط الحروف العربية او الانجليزية و الارقام مسموح بادخالها.
*2.النظام سيقوم بتقديم فريق كرة قدم محترف اليك. ان لم تكن سعيدا بهذا الاختيار, اضغط (تغيير) للتبديل الى فريق اخر. اضغط (التالي), و ستصبح المدير لهذا الفريق و تبدا مهنتك و مستقبلك المتالق!
*3.و ها هنا الواجهة الرئيسية! ستجد الملعب المركزي,قاعدة التدريب, المركز التكتيكي, ساحة و رواق اللاعبين, مركز التداول و بالاضافة الى ذلك ستتمتع بمناظر المباني الجميلة في هذه المدينة الخلابة!
تبدو مثل مدينة عنوانها و جوهرها هو كرة القدم؟

الخطوة 2
*1.اتبع السهم الاصفر للدخول الى الملعب المركزي و قم باختيار (منافسة)
*2.سوف تجد هناك خارطة لاوروبا مع اشهر 5 رابطات و دوريات لكرة القدم في العالم: الدوري الفرنسي درجة 1, البوندسليغا, الدوري الايطالي درجة أ, الدوري الانجليزي الممتاز و الدوري الاسباني. اتبع السهم لتقم بتحدي اول رابطة و هي: الدوري الفرنسي درجة 1!
*3. قم باختيار مونتبلير اتش اس سي و اضغط (تحدي) لتبدا بمباراتك الاولى!
بعد بدا المباراة, يمكنك اختيار (عرض ديناميكي) او (عرض كامل) لمشاهدة المباراة.
المباراة الاولى بالتاكيد ستكون سهلة و بعد فوزك بانتصار ساحق, اضغط على (مغادرة) لاخذ اللاعبين الى غرفة تغيير الملابس للاستحمام و اخذ قسط من الراحة. يمكنك القاء نظرة ايضا على احصائيات المباراة و القيام بالتحضير للمباراة التالية!
*4.لا تنسى المطالبة بجائزتك! اضغط زر (مطالبة) لتحصل على اول جائزة لك في هذه اللعبة!
*5.بعد ذلك, النظام سيقوم بقيادتك للمطالبة بجائزة المهمة. اتبع السهم و اضغط على ايقونة (المهمة). اضغط على (مطالبة) لتستلم جائزتك.
ليس لديك اي فكرة واضحة عن العملات الفضية او العقود؟ لا تقلق. ستعرف مع مرور الوقت.
ملاحظة: عند توفر خاصية جديدة, ستجد الايقونة الخاصة بها في اسفل الواجهة الرئيسية.

الخطوة 3
*1.اتبع السهم و اضغط على (البحث عن لاعب) لتدخل الى الواجهة الخاصة بذلك.
*2. اضغط ( البحث عن لاعب ) على الواجهة و سيقوم الوكيل او العميل الممثل لك باخذ الهليكوبتر و التوجه الى الرابطة المقصودة و احضار لاعب من اجلك و العودة خلال 5 ثواني.
*3. يمكنك استعراض المعلومات التفصيلية عن اللاعب الجديد من الواجهة. اضغط (تسجيل) لاستخدام العملات الفضية و العقود لتسجيل اللاعب. بعد ذلك, سيقوم اللاعب الجديد بالانضمام الى فريقك في الحال.
*4.لا تتردد في نقل اللاعبين الاقوياء الى تشكيلاتك و ترتيباتك الاساسية! اضغط (تشكيل) للدخول الى الواجهة الخاصة بذلك.
*5.اتبع السهم و قم بسحب اللاعب الجديد الى الترتيب و التشكيل الاساسي
*6. الكمال ياتي من الممارسة! لا ينبغي عليك ابدا ان تترك لاعبيك بدون تدريب. ادخل الى الملعب المركزي و قم بالضغط على (مباراة تدريب).
*7. اتبع الاسهم و اضغط على شعار الفريق لتبدا مباراتك التدريبية.
*8. لا تقلق. مبارايات التدريب ليست مملة على الاطلاق! بل بالعكس تماماً. حيث انك ستستلم خبرات اللاعبين, نقاط المهارة و عقود متنوعة اذا ربحت فيها! هل تريد تسجيل المزيد من اللاعبين؟ خذ الامر بسهولة.
دعنا نرى كيفية تدريب لاعبيك اولا.
*9. اضغط على (تدريب) لتدخل الى الواجهة الخاصة بذلك.
*10. اتبع السهم و اضغط على (تدريب) للدخول الى واجهة معلومات اللاعب المفصلة.
*11.اضغط على (+) لتحسين مهارة لاعب معينة باستخدام نقاط المهارة الموجودة لديك. قدرات اللاعب ستزيد بشكل عام مقارنة بزيادة مهاراته. بعد ذلك, اضغط على (حفظ) للانتهاء.

مازال هنالك المزيد و المزيد من الميزات و الخصائص المتوفرة لمدير كرة قدم موعود بالنجاح العظيم مثلك! قد جيشك و و اكتسح اوروبا!

لمن يرغب في لعبة تماماً فوتبول اونلاين تفضل من هنا مباشرة...

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.