Titanfall لعبة إطلاق من منظور الشخص الأول(FPS) على منصات متعددة

ها هوَ مشروع استوديو Respawn يبصرُ النور أخيراُ بعد 3 أعوام كامل من الانتظار والتكهّنات،و يظهر بالعنوان الجديد الحصري للإكس بوكس كما وعدونا بـه وتم تسمـية لعبتهم Titanfall وهي عنوان جديد كليّاً وبفكرة جديدة أيضاً،هـذه اللعبة كانت أحد أبرز ما جاء في المعـرض هذا العـام ولاقى إقبالاً كبيراً من المتابعيـن،لنشـاهد بعض ما جاء عن هذه اللعبة في تقريرنا المبسـط.

لعبة Titanfall

اللعبة هي لعبة جماعيّـة مع ملامح ألعاب نظام اللاعب الواحد، وهذا فحوى طبيعة اللعبـة، وتعطيك خيارين إما أن تكون واحداً من نخبة الطيّارين الحربيّين أي تكون خفيف الحركة وسريع أو أن تكـون آلـة مدرّعـة ثقيلة الوزن وأبطئ في الحركة ويصل طول الآلي حوالي 24 قدماً وتسمّى “Titan”. نوع اللعبة هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول، تشبه نوعاً ما في شخصيّته الرئيسيّة شخصيّات Dead Space من حيث تصميم البذلة الخاصّة بالحرب، والمزودة بعِدة طيران أثناء قفزك لتتمكّن من القفز لمسافات عالية.
فاللعبة هي عبارة عن حرب بين جيشيـن، ولديك قدرات خاصّة معيّنةوأسلحة خاصة بأنماط مستقبليّة، وستتمكّن أيضاً من استخادم الرجال الآليين العمالقـة وقيادتهـم متى شئت والذي بمقدورك استدعاؤهم متى شئت أيضاً حيثُ تحدّد لهم نقطـة سقوط ويأتيك الآليّ ساقط وجاهزاً للركوب. ستعمل اللعبة على محرّك Source لكن معدّل ومُطوّر بشكل أكبر من ذي قبل(نفس المحرك لألعاب Half Life).

لعبة Titanfall

اللعبة فيها درجة من الحماس لا تصدق، حيثُ ستشعر بحرب آليّات طاحنـة وليست بالسهلة إذ حتى لو دمّرت آلية عدوّك سيخرج منها و يحاول رد الاعتبار لك بأي طريقة كانت كأن يرمي عليك قنابل أو يزرع في آليات فريقك قنبلة ويلوذ بالفرار. فالرسوميّات كانت أكثر من رائعة واللعبة باعتقادي لم تكن بكامل قدرات جهاز الإكس بوكس الجديـد لكن عند الإطلاق ستجد فرقاً واضحاً في الرسوميّات بكل تأكــيد.

أحد أفضل الأشياء التي شاهدناها في عرض اللعب هي عند ركوبك الألي العملاق وقتالك مع الآليّ الآخر يوجد لديك قدرة السحب حيثُ تسحب الآلي العملاق لعندك وليس ذلك فقط بل عند ضغطك بسرعة على الزر المخصص ستتمكّن من نزع اللاعب الذي يتحكم بـه وقتله والخلاص منـه. الأسلحة كما شاهدنا متنوّعـة وجميلـة والعمل الجماعي في اللعبة ممتاز وأكثر من رائع إذ لكل لاعب موقع معيّن سواء على الأرض أو على الأسقف أو على الآليّـة.

للمزيد من المعلومات حول لعبة Titanfall... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.