اطلاق النسخة التجريبية للعبة المدينة السعيدة على الفيس بوك

لقد تم اطلاق النسخة التجريبية للعبة المدينة السعيدة على الفيس بوك، اللعبة الأفضل في بناء المدن والتي تحتوي على العديد من الخصائص الفريدة الموجودة فقط في المدينة السعيدة.

المدينة السعيدة على الفيس بوك

تحققت احلامك واصبح بامكانك أن تصبح عمدة مدينتك الخاصة في لعبة المدينة السعيدة، إبدأ في إنشاء مدينتك من الصفر وابني الطرق والبيوت والمصانع والمطاعم وغيرها من المباني لتصبح مدينك الأفضل بين مدن أصدقائك تفوق واجعل مدينتك حدث الموسم.
في لعبة المدينة السعيدة يمكنك بناء العديد من المعالم الموجودة في الوطن العربي مثل البتراء وجرش في الاردن بوابة عشتار وملوية سامراء في العراق فندق اتلانتس في دبي وقبة الصخرة في فلسطين ومدين صالح وابراج البيت في المملكة العربية السعودية وغيرها الكثير من المعالم العربية والأجنبية، أعطِ مدينتك طابعها الخاص.

المدينة السعيدة على الفيس بوك

انقذ سوبرمان وسخرة لخدمة مدينتك وسكانك، وسع مملكتك وافتح مدينة السماء ومملكة الجزيرة واصبح الرئيس على اصدقائك بعد عملية الإنتخابات. إنطلق وابدأ المغامرة واجعل اسم مدينتك يعلو في السماء...

ابدأ اللعب المدينة السعيدة على الفيس بوك مباشرة... اضغط هنا

https://apps.facebook.com/madinasaida/

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.