القصة لقوات النخبة لعبة رماة على الانترنت

قوات النخبة(Elite Forces) هي لعبة رماة على الانترنت أحداثها تجري في المستقبل القريب، حيث ابتلي العالم باستنفاد الموارد، وتدهور ظروف البيئة والصراعات العسكرية المستمرة. في لعبة قوات النخبة، يستطيع اللاعبين التبديل بين الفئات المختلفة من الكوماندوز والقوات الخاصة وقوات الدعم وفقًا للأنماط المختلفة والمواقف في ساحات المعارك. وهذا يوفر للاعبين تجربة من اللعب الأكثر إثارة.

قوات النخبة(Elite Forces)

أقدم لكم قصة لعبة قوات النخبة:
*** إنشاء الفيدرالية
في عام ** 20 لقد ابتُلُيَ العالم باستنفاد الموارد وتدهور ظروف البيئة والصراعات العسكرية المستمرة، واجتمع العالم مرارًا للتوصل إلى حل، والقرار النهائي كان تجنيب المصلحة الوطنية والقيام بتشكيل حكومة موحدة للبشرية بأكملها، وبذلك تم إنشاء الفيدرالية.

قوات النخبة(Elite Forces)

*** بروتوكول تكبير حجم الإنسان
بعد مضي 10 سنوات على إنشاء الفيدرالية، أعلن مختبر شركة وين سوفت عن التكنولوجيا الخاصة بالشركة في تكبير حجم الإنسان بإستخدام رقاقة مساعدة روبوتات النانو التي يتم زراعتها في جسم الإنسان، ومع ذلك فإن هذه التكنولوجيا لم تبلغ الكمال، أغلب البشر كانوا قادرين على تحقيق التحسينات الجسدية التي يقدمها تقدمها روبوتات النانو ولكن لم يستطيعوا الصمود تجاه التحفيز المكثف للدماغ الذي سببته الرقاقة المساعدة. فقط 20% من البشر تم تحسينهم جسديًّا عن طريق الرقاقة المساعدة والقدرة الحسابية لعقولهم تجاوزت التحسين الجسدي بـ 10 مرات أكثر، هؤلاء الأفراد قم قد تم تسميتهم بالمُعَدِّلين.

*** نشأة "ذئب النار"
بعد مضي 13 سنة على إنشاء الفيدرالية، قامت الحكومة الفيدرالية بتطبيق خطة بالمُعَدِّلين عسكريًا وقامت بإنشاء قوة خاصة تم تسميتها "ذئب النار"، أجرى هذا الفريق تدريبات مع فريق قوات النخبة "الخنجر" في وسط أوروبا، بالرغم من أن فريق "ذئب النار" لا يزال في مهده، ولكنه استفاد من قوة الحوسبة الهائلة التي قدمتها له الرقاقات المزروعة، وكانت النتيجة هي التعادل.

قوات النخبة(Elite Forces)

*** بداية الفوضى
بعد مضي 15 سنة على إنشاء الفيدرالية، نشبت الأحداث في جميع أنحاء العالم حيث قام المُعَدِّلين بهجمات عشوائية على البشر، هؤلاء تم الإمساك بهم وهم في نوبة من الجنون، وتم إيقاف هجوم هؤلاء على البشر بعد أن تم تحييد المهاجمين تمامًا. حسدُ البشر للمُعَدِّلين تحول إلى رعب واستياء. وقامت العديد من البلدان بمنع المُعَدِّلين من دخول أراضيها. تم طرد المُعَدِّلين من منازلهم. وبمساعدة من بعض المسؤولين بالفيدرالية الذين تعاطفوا معهم، فقد قاموا ببناء مدن جديدة خاصة بهم في أمريكا الوسطى.

قوات النخبة(Elite Forces)

*** نهاية الفيدرالية
بعد مضي 18 سنة على إنشاء الفيدرالية، العديد من ممثلي المُعَدِّلين في الفيدرالية أصيبوا بنوبة من الجنون أثناء إجتماعا البرلمان في عيد الميلاد، قوات الجيش من أعضاء الجماعة المتطرفة المضادة للمُعَدِّلين اقتحمت البرلمان وقامت بقتل الممثلين الفدراليين عن المُعَدِّلين وأجبرت البرلمان على تمرير مشاريع القوانين المعادية للمُعَدِّلين. البلاد والمنظمات المؤيدة للمُعَدِّلين إستقالوا من الفيدرالية إعتراضًا منهم على ما يحدث مما أدى إليإلى نهاية الفيدرالية. وتم تشكيل فيدرالية جديدة من قبل المتطرفين.

قوات النخبة(Elite Forces)

*** إنشاء تحالف المُعَدِّلين
بعد عيد الميلاد قامت الفيدرالية الجديدة بشن غارات هجومات عسكرية على مستوطنات المُعَدِّلين. وقام المُعَدِّلين بالرد عن طريق تكوين قواتهم المسلحة بأمر من تحالف المُعَدِّلين.

*** المواجهة
إنضمانضم "ذئب النار" والذي كان قد تم تشكيله من قبل الفيدرالية القديمة إلى جيش المقاومة الخاص بالمُعَدِّلين.مع نشر قوات النخبة للمُعَدِّلين، وبالرغم من التفوق العددي لجيش الفيدرالية الجديدة إستطاعت المقاومة تحمل العديد من الهجمات. وبناءًا على هذا الوضع، قامت الفيدرالية الجديدة بإيفاد بطاقتها الجديدة، فرقة "الخنجر" للخطوط الأمامية، ومع ذلك، المواجهات المتعددة بين "ذئب النار" و "الخنجر" لم تُسفر عن انتصار في نهاية المطاف.

*** الشك
جاء "الخنجر" عبر قوات من روبوتات ذكية في العديد من المعارك، وبالرغم من أنه في البداية اعتقد المُعَدِّلين أن هؤلاء الجنود الآليين هم سلاح سري، ومع ذلك، نشأت الشكوك بعد إكتشاف خط تجميع في معركة في أحد المصانع. وبدأ البعض في التساؤل إذا ما كان هناك مؤامرة في العمل كانت السبب في نوبة الجنون التي أصابت وكانت السبب أيضًا في نهاية الفيدرالية القديمة.

وللمزيد من التفاصيل يرجى الضغط هنا.

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.