دليل المبتدئين في لعبة ذا لوست تايتنز(أ)

ذا لوست تايتنز(The Lost Titans) هي لعبة ثلاثية الأبعاد ار بي جي متعددة اللاعبين على الانترنت، حيث أن اللاعبين يشرعون في رحلة في عالم ارستوس، عالم سحري نشأ وحكم من قبل تيتانز اثنين هما هايبيريون واوفيون

ذا لوست تايتنز(The Lost Titans)

●●● الجزء الأول : البدء انشاء شخصيتك
للبدء بلعب ذا لوست تايتنز، وسوف تكون قادرا على اختيار جنس شخصيتك وكذلك تخصيص له/ لها تسريحة وشكل الوجه، والطبقة.
الشعر والوجه الذي يتم اختيارهم سيقرر كيف تبدو شخصيتك طوال اللعبة ويعرض العمل الفني عند التعامل مع شخصيات غير لاعبة (NPC) . الطبقة تحدد ما هي المهارات والأسلحة التي يسمح باستخدامها.
الطبقات التي يمكنك الاختيار من بينها هي المحارب، الرامي، الساحر. المحارب يحمل السيف الثقيل ويقاتل عن قرب. الرامي يستخدم أقواس قوية من بعد تؤذي الأعداء من مسافة بعيدة. الساحر يوظف قوى غامضة.

ذا لوست تايتنز(The Lost Titans)

●●● أنجاز المهام المقدمة اليك
حين تذهب للحصول على المهمات الرئيسية والجانبية، سوف تكتشف عالم تأثر بشدة لاختفاء هايبريون. عادة تظهر علامة التعجب فوق رؤوس الشخصيات غير اللاعبة (NPCs) . استكمال هذه المهام أثناء البحث عن هايبريون سيعود عليلكم بالجوائز والفوائد.
قد تم تجديد نظام المهام حتى لا يشمل قبول مهام رئيسية, بل يمكنك القفز مباشرة إلى المهام التي تم قبولها من قبل والتي يمكن العثور عليها في سجل المهام.
كيفية انجاز هذه المهام سيحدد شخصيتك التي ستبنيها في أرض ارستوس.

ذا لوست تايتنز(The Lost Titans)

●●● أصبح مقاتلا قويا
حين تنمو خبرتكم في اللعبة، سوف تستمر وتصل إلى مستوى تصبح فيه أقوى جسديا وعقليا وفكريا. حتى تصل في نهاية المطاف الى قوى تتحدى بها أوفيون بذاته!
هناك أيضا طرق أخرى لتعزيز الطاقة الخاصة بك. ترقيات سلاح تتوفر في اللعبة لتعزيز تأثيرك على الأعداء. سوف تندهشوا عندما تلاحظوا كيف أن زيادة بضع نقاط الطاقة سيؤثر كثيرا عندما يتعلق الأمر بصد مجموعات من الأعداء أو قتال رؤساء الشر! يمكنك أيضا إضفاء الأحجار الكريمة مع القوى السحرية. تغيير الدروع والأسلحة الخاصة بك سيغير أيضا بالمظهر الخارجي لك. وأنت ترتقي لمستويات أعلى، سوف تصبح الدروع والأسلحة أيضا أكبر وأكثر قوة وأكثر تعقيدا.
الترقيات، السحروالسلع يمكنك الحصول عليها من خلال عمليات الشراء داخل اللعبة.

ذا لوست تايتنز(The Lost Titans)

للمزيد من المعلومات حول لعبة ذا لوست تايتنز(The Lost Titans)... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.