أضخم معارك لاعب ضد لاعب في ذا لوست تايتنز

سمعة أسرتك ورتبة حلفك مرهون بين يديك..أطلق العنان لقوتك في معارك إثباث الأراضي ومعارك حلف ضد حلف، انضم الآن إلى أضخم حروب لاعب ضد لاعب على الإطلاق في عوالم ألعاب المتصفح الاون لاين -ذا لوست تايتنز.

ذا لوست تايتنز

معركة الحلف:
معركة ملحميّة بين أكثر من حلف للفوز بمدينة النور والأحقية بحكمها الى حين يهزم. هذه المعركة الشديدة تبدأ بمشاركة أكثر من حلف في هذه المعركة حيث أن الحلف الحاكم هو المدافع وسيتم الهجوم عليه من قبل الحلفاء الآخرين (المهاجمين)، وهنا عليه أن يدافع بشراسة عن المدينة والأبراج الثلاث القائمة عليها. فتدمير أبراج المدينة يعني تدمير الحلف الحاكم وخلعه من المنصب ليتم تسليم الحكم الى الحلف الأقوى الذي تسبب بأكبر الخسائر.

ذا لوست تايتنز

إثباث الأراضي الجزء الأول:
معركة طاحنة بين الأسر الثلاث تحصل على أرض تعرف بأرض المعارك. هنا يتم اختبار مدى قوة كل أسرة ومدى صلابة أعضاء هذه الأسرة. ولكن احذر ان يكون قد حصل تحالف ضدك !

ذا لوست تايتنز

إثبات الأراضي الجزء الثاني:
اذا كنت تبحث عن منافسة شديدة فعليك أن تشارك بهذه المعركة القاسية. فهنالك نقطة بداية لكل أسرة يتواجد فيها رئيسهم الذي قّل ما يهزم. فعليك أن تنتطلق لمهاجمة الأسر الأخرى وقتل هذا الرئيس الشرس. لكن اياك ان تنسى حماية رئيسك!

ذا لوست تايتنز

أضخم معارك لاعب ضد لاعب في ذا لوست تايتنز الآن... اضغط هنا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.