أرض الأسرار 2: التطور تدخل النسخة التجريبية المفتوحة معربة بالكامل

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة -10 أبريل، 2013 - تفتخر شركة تحدي الناشرة للألعاب وهي شركة عربية رائدة في إصدار ألعاب الإنترنت المجانية - تفتخر بالإعلان عن إطلاق النسخة التجريبية المفتوحة الخاصة باللعبة كثيفة اللاعبين الأسرع نمواً على الإنترنت "أرض الأسرار 2: التطور" يوم الأربعاء، العاشر من إبريل 2013.

أرض الأسرار 2

كل من يقوم بالتسجيل المسبق حتى 10 أبريل 2013 سيضمن الدخول للنسخة التجريبية المفتوحة، حزمة أدوات حصرية داخل اللعبة ، وفرصة لربح جوائز رائعة!
"أرض الأسرار 2: التطور" صدرت نسختها التجريبية المغلقة في يناير 2013، ولقد حصلت في خلال شهرين على تصنيف أسرع ألعاب الإنترنت كثيفة اللاعبين نمواً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. والآن ستصدر أرض الأسرار 2 معربة بالكامل، التي ستكتسح الشرق الأوسط كالعاصفة.

أرض الأسرار 2

إن أرض الأسرار 2 هي لعبة انترنت كثيفة اللاعبين بنمط رسوم الأنيمي ثلاثية الأبعاد لتستكمل المغامرة الملحمية لعالم الأسرار. واستكمالاً لعالم الأسرار السابقة فإن اللاعبين يصبحون أبطالاً يقاتلون من أجل جانب النور أو الظلام في معارك من أجل السيطرة الكاملة من خلال مبارزات لاعب ضد لاعب، الانضمام لحروب الفرق، استدعاء الحيوانات الأليفة لتدعيم القتال، وحتى العثور على حب حقيقي. هيا، انضم إلى صوف الفرسان الملكيين وأنقذ العالم!
تسمح لك اللعبة الرائعة الاختيار ما بين 8 تخصصات مختلفة، والمغامرة من خلال مئات من المهام، الانضمام إلى كتائب جبارة، ولا تنس جمع خيارات الحيوانات الأليفة المتعددة. وتتمتع هذه اللعبة بميزة نظام شريك الأسرار والذي يمنحك أنت وشريكك تجربة لعب لم تجربها من قبل. ولم تغفل "أرض الأسرار 2: التطور" إمدادك بعدد لا يحصى من الذكريات التي لا تنسى مثل صيد السمك، التعبيرات اللطيفة وحركات الرقص، المركبات ذات الأشكال المختلفة والغريبة، والمزيد... هيا، انضم الآن وكن جزءا من واحد من أكبر وأكثر المجتمعات لطفاً في الشرق الأوسط.

أرض الأسرار 2

بالنسبة للاعبين الذين شاركوا في تجربة المرحلة التجريبية المغلقة، فسوف تتلقون أدوات وحزم حصرية مع بدء إطلاق اختبار النسخة التجريبية المفتوحة، وسيتم عرض كل التفاصيل في صفحة اللعبة على موقع فيسبوك والمنتدى. أما بالنسبة للاعبين الذين سجلوا من أجل اختبار النسخة التجريبية المفتوحة، فستحصلون أيضاً على حزمة دعوة، لذلك قوموا بالتسجيل اليوم من أجل تلك التجربة المذهلة.
مع اقتراب صدور النسخة التجريبية المفتوحة من أرض الأسرار 2، فلقد ابتكرت عائلة أرض الأسرار 2 حدثاً لا ينسى لكل الفنانين من أحبائها. إن تحدي للألعاب تدعوكم لتصميم غلاف صفحة اللعبة الرسمية في موقع فيسبوك، القواعد سهلة للغاية ويمكن العثور عليها في الصفحة على الرابط التالي: http://www.facebook.com/AsdaStory2Mena.

يمكن العثور على المزيد من المعلومات حول "أرض الأسرار 2: التطور" في الصفحة الرسمية الخاصة باللعبة لمنطقة لشرق الأوسط وشرق أفريقيا على موقع فيسبوك على الرابط التالي: http://www.facebook.com/AsdaStory2Mena وبوابة ألعاب تحدي على الرابط: http://asda.tahadi.com/

حول تحدي للألعاب:
إن شركة تحدي للألعاب هي شركة رائدة في نشر ألعاب الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا. تم تأسيسها في يناير 2009 وبدأت في إنتاج وتوزيع ألعاب الإنترنت كثيفة اللاعبين والألعاب الإجتماعية مثل أساطير القوة، بوينت بلانك، رجناروك أونلاين بالعربية، أيج أوف تايتنز، وستايليستا على www.tahadi.com. تستمر تحدي للألعاب في تقديم أفضل ألعاب الإنترنت والألعاب الإجتماعية لعملائها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حول MaxOn Soft:
إن شركة التطوير MaxOn Soft هي مطورة لعبة الأنيمي كثيفة اللاعبين "عالم الأسرار" ذات الشعبية الكبيرة، وتم تأسيس الشركة في كوريا عام 2002. لقد تلقت شركة MaxOn Soft العديد من الجوائز في كوريا ومن الخارج ليس على منتجاتها فقط ولكن على نظام إدارتها وتسويقها.
لقد تم إطلاق أرض الأسرار في شمال أمريكا، البرازيل، روسيا و كوريا وسوف يتم إطلاقها في سوق جنوب شرق أسيا هذا العام.

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.