موقع اليوتيوب Youtube يعلن عن إغلاق أبوابه اليوم

اخبار سيئة يا مدمني اليوتيوب ، فقد أعلن الموقع عبر فيديو نشره أنهم سيغلقون الموقع اليوم! هذا الفيديو يتضمن العديد من مسؤولي الموقع و أهمهم المدير التنفيذي و مؤسس الموقع الشهير حيث يتحدثون لنا أنهم عندموا اطلقوا الموقع في عام ٢٠٠٥ كان عبارة عن منافسة الهدف منها الوصول إلى أفضل فيديو يتم تحميله على الموقع و ان المسابقة تنتهي بعد ثمان سنوات.
و غدا هو آخر يوم لرفع الفيديوهات على الموقع ، بعدها سيقوم ٣٠ ألف من العاملين في الموقع على فرز و اختيار أفضل مقاطع الفيديو. من بعدها فريق من الحكام المكونين من مختلف نقاد الأفلام و بعض المشاهير سيقضون فترة في تحديد الفيديو الفائز. هذه العملية سيتم بثها بالكامل مباشرة غدا على موقع اليوتيوب. بعد اختيار الفائز سيتم حذف جميع محتوي اليوتيوب و اغلاق الموقع. لكن ليس للأبد فمن المقرر أن يعاد فتحه في عام ٢٠٢٣ و سيحتوي وقتها عند اطلاقها على فيديو واحد هو الفيديو الفائز.

بالطبع كل ما جاء في الأعلى هو على لسان مسؤولي موقع اليوتيوب في الفيديو الذي تشاهده بالأعلى . هل من الممكن أن تضحي شركة جوجل بهذا الموقع الضخم و الذي صار الوجهة الأولى لأغلب زوار الإنترنت حول العالم ؟ أو هل هذه هي ما تُسمى بـ خدعة أبريل "April Fool" ؟؟ )

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.