نظرة أولى على HearthStone: Heroes of Warcraft

لعبة HearthStone: Heroes of Warcraft

قد لاتكون العاب البطاقات لديها تلك الشعبيه في منطقتنا هنا ولكن على الاقل قد تكون بديلاً جيداً للبلوت!. لعبة بليزارد الجديدة هيرث ستون هيروز اوف وار كرافت(HearthStone: Heroes of Warcraft) هي لعبة بطاقات قد تكون غريبة بعض الشيء على بليزارد لكن بالتاكيد جمهور الكاجوال سيحب هيرث ستون.
اذا لم تكن لديك معرفه بعالم ورلد اوف وار كرافت او العاب بليزارد بشكل عام لاتقلق فانه سيكون تدريب تعليمي لمدة 10 دقائق يعلمك خطوة بخطوة كيفية لعب اللعبة وهذا ما افتقده انا بالبداية بصراحة لكنني سرعان ما تعلمت كيفية اللعب.
مطورو اللعبة في بليزارد متحمسون كثيراً لمشروعهم القادم حيث انهم سيعاملون اللعبة كأي مشروع اخر قامو به من حيث الاستثمار و الشغف بالابتكار.

لعبة HearthStone: Heroes of Warcraft

شخصيات عالم واركرافت ستكون موجودة مثل Warrior و Shaman و Paladin حيث انك سترى جميع تعاويذ هذه الشخصيات. الانيمشن المستخدم باللعبة والجو العام بالتاكيد افضل ما رأيت من فئة العاب البطاقات، حيث انك سترى البطاقات تطلق السحر والتعاويذ بشكل رائع.

لعبة HearthStone: Heroes of Warcraft

سيكون هناك ثلاث اطور للعب في هيرث ستون طور اللعب العادي ستقابل لاعب عشوائي عبر الشبكة حيث ستحصل على حزم من البطاقات الجديدة و الرتب والميداليات الجديدة، طور التدريب يتيح لك تجربه استراتيجاتك في اللعب امام الكمبيوتر وبمستويات صعوبه مختلفة!. طور Forge هو طور يضعك امام لاعب ثاني على الشبكة ولكن في هذا الطور لن تختار البطاقات التي تريد اللعب بها بل سيتم اعطائك بطاقات عشوائية.

لعبة هيرث ستون هي لعبة بطاقات مجانية للعب والتي ستكون مخصصة لأجهزة PC و MAC وستصدر بعد ذلك على iPad عند اصدار اللعبة سيكون فيها 300 بطاقة مبنية على عالم World of Warcraft بالاضافة الى انه سيكون هناك حزم اضافية قابلة للشراء باسعار رمزية. اللعبة ستصدر هذه السنة. ماتقدر تصبر؟ سجل بالبيتا الان! هذا الصيف التسجيل هنا.

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.