إعلان موعد إصدار النسخة المفتوحة (معربة بالكامل) من أرض الأسرار 2

في يوم 26 من مارس 2013 ستنطلق المرحلة التجريبية المفتوحة(معربة بالكامل) من أرض الأسرار 2 ليصبح عالم الاسرار الجديدة ابتداءً من الأسبوع القادم عالماً مفتوحاً أمام جميع اللاعبين من أنحاء الوطن العربي والعالم.

النسخة المفتوحة من أرض الأسرار 2, أرض الأسرار 2

لم تنتهي المفاجأت بعد!! لقد تبقى لدينا الكثير لنعلن عنه النسخة المفتوحة معربة بالكامل .... نعم معربة بالكامل. لم ننتهي بعد. شاركونا في مسابقة الفيسبوك للحصول على باقة أرض الأسرار الجبارة.

شاركونا من هنا

https://www.facebook.com/AsdaStory2Mena?fref=ts

مقدمة لعبة أرض الأسرار 2:
أرض الأسرار 2 هي أفضل لعبة أون لاين عربية من نمط الانمي و الفانتازيا في الشرق الاوسط و شمال افريقيا,تأتي النسخة الثانية المطورة كتكملة للنسخة الاولى بحلة جديدة و تعديلات شاملة على الأنظمة و الرسومات داخل اللعبة.

النسخة المفتوحة من أرض الأسرار 2, أرض الأسرار 2

ستنطلق المغامرة من جديد في أرض الأسرار 2 و ستكتشفون الكثير من الاشياء الجديدة و هي فرصة ثمينة لا تتكرر للجميع لبدء مشوار التنافس الشريف و إثباث التفوق.تعتبر أرض الأسرار 2 أكثر الألعاب الاون لاين المجانية شعبيةً في العالم, فهي مجانية التحميل,مجانية اللعب,و هي الآن في متناول جميع إخواننا العرب باللغة العربية في الشرق الاوسط وشمال إفريقيا من طرف شركة تحدي للالعاب,وستكملون مشوار التحدي برفقتنا في أرض الأسرار 2 لإنها تعتبر بداية عهد جديد و استكمال لنقطة النهاية في النسخة الاولى. وستستمر الحروب الشرسة بميزات جديدة بين الظلام و النور حصراً لإن فرقة الفوضى إنسحبت من المواجهة.

للمزيد من المعومات يمكنك زيارة موقع لعبة أرض الأسرار 2:

https://asda.tahadi.com/

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.