عشاق الألعاب على موعد مع تجربة The Lost Titans الجديدة كلياً

على عشاق ألعاب الأونلاين في المنطقة العربية الاستعداد جدياً لتجربة جديدة من ألعاب الأونلاين مع استعداد DAO Games لإطلاق لعبة شركة ZQGame الجديدة : The Lost Titans(ذا لوست تايتنز) في المنطقة و باللغة العربية بشكل كامل، اللعبة التي تمثل جيلأً ثورياً جديداً من ألعاب الأونلاين، فبتمتعها بعالم ضخم و ثلاثي الابعاد، إلا أنه يمكنك أن تلعب اللعبة بشكل كامل على المتصفح مما يشكل جيلاً جديدأً من هذه الألعاب.

لعبة The Lost Titans(ذا لوست تايتنز)

ألعاب الأونلاين شهدت نمواً هائلاً في السنوات الأخيرة، حيث بات اللاعبون العرب يقبلون على ألعاب الإنترنت بأنواعها المختلفة، وأصبح السوق العربي سوقاً جاذباً لكبرى الشركات العالمية لتطلق ألعابها فيه، و هذا ما يدفع DAO Games لتدخل السوق و تزوِّد اللاعب العربي بأحدث ألعاب الأونلاين حول العالم لتنقل لللاعبين في المنطقة تجربة مختلفة و مميزة.
تبدأ قصة The Lost Titans في عالم أريستوس الخيالي و تتحدث القصة كيف إختل التوازن في العالم عندما تعرّض جبار الضوء هايبريون للخيانة و الغدر من قبل عدوّه الجبّار أوفيون – والذي كان صديقه السابق أيضاً – و الساعي للسيطرة على العالم. وسيقوم محاربو الضوء بمواجهة جيش أوفيون والذهاب في رحلة لإنهاء الحرب و إنقاذ هايبريون.

لعبة The Lost Titans(ذا لوست تايتنز)

تحدث المدير التنفيذي للألعاب لشركة DAO Games السيد ناجي ربعمد عن الموضوع قائلاً:
" نحن سعداء للحصول على The Lost Titans في قائمة ألعابنا، حيثُ هذا يعزز مكانة DAO Games كمزود لأفضل وأقوى الألعاب الرائدة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا.
" The Lost Titans ستُدخِل اللاعبين في تجربة قويّة ومميزة. مع رسوميات اللعبة العالية الجودة إضافة لنظام اللعب الممتع، ستكون اللعبة مناسبة للاعبين الإعتيادين أو الخبراء منهم. وقد اطلقنا صفحة thelosttitans.novaworlds.com لاعطاء الإمكانية للاعبينا بالتسجيل المُسبَق لتجربة اللعبة في مرحلة البيتا".

لعبة The Lost Titans(ذا لوست تايتنز)

النقطة التي تميّز DAO Games هي سعيها لإطلاق ألعاب أونلاين عالمية باللغة العربية في المنطقة بالتزامن مع مواعيد إطلاقها عالمياً وهذا شيء تنفرد به DAO Games عن غيرها من شركات نشر الألعاب في المنطقة، فكان من المعتاد أن يتم إطلاق النسخة العالمية من ألعاب الأونلاين ثم تقوم الشركات بإعادة إطلاقها بالعربية متأخّرة بكثير عن السوق العالمي، هذا كان يجبر اللاعب العربي على لعب ألعاب قديمة نسبياً. و لكون فريق DAO Games محبّ وشغوف بالألعاب، لهذا هم يعلمون أن اللاعب العربي لا يقل عن غيره حول العالم، بل أن كثير من اللاعبين العرب يتصدرون الترتيب في بعض النسخ العالمية من الألعاب، هذا ما دفع DAO Games إلى أن يكون إختيارهم جلب الألعاب الأحدث والأفضل فقط، و بأن تكون متزامنة مع موعد الإطلاق العالمي.
و لكون فريق DAO Games - كما ذكرنا- لاعبون محترفون، فهم يتمتعون بقدرة ممتازة للحكم على الألعاب بأنفسهم وأختبارها قبل أن يقوموا باتخاذ قرار نشرها بالعربية، فهم لا يجلبون اللعبة قبل أن يكونوا متأكدين 100% أنها تطابق أعلى وأفضل معايير اللعب، DAO Games لا تريد أن تقوم بجلب مجرد ألعاب تقليدية، ستجلب ألعاب مختلفة تماماً، ألعاب تنقل اللاعبين لتجربة أخرى مختلفة و إن كانت The Lost Titans هي البداية، فطريق DAO Games يحمل لللاعبين كمّ من الألعاب المتميزة جداً وغير المسبوقة وطبعاً متزامنة مع مواعيد الإطلاق العالمية.

تكمن أحدى أقوى نقاط لعبة The Lost Titans كونها أتت على يد مطوّر ألعاب خبير و عريق مثل ZQGame والذي يتمتّع بخبرة ممتازة في مجال ألعاب الأونلاين، و يتحدث مايكل زانغ المدير التنفيذي لـ ZQGame :" أخترنا DAO Games كشريك لنا لأننا رأينا حماسهم و شغفهم كفريق للألعاب و خطتهم المهنية المتقنة لنشر وتشغيل الألعاب، هذه الشركة تدخل الإبداع إضافة للالتزام المهني لقطاع الألعاب. ومع كون The Lost Titans هي الخطوة الأولى لنا، نحن نسعى لبناء علاقة استراتيجية طويلة الأمد مع DAO Games و نتوقع جلب مزيد من الألعاب الجديدة و المميزة لأسواق أوروبا و أفريقيا و الشرق الأوسط واسعة النمو".
الخصائص الأساسية:
• الصراع في مواجهة أعداد ضخمة من الوحوش و الأعداء في بيئات و حصون خيالية متنوعة و متعددة.
• سلسلة من الهجمات والمهارات المركّبة للخبراء تشمل الهجمات الموّجهة و هجمات الصدّ والهجمات واسعة النطاق ومواجهة الأعداء بمهارات و تكيكات للتموضع والحركة.
• تحسين القوى و المهارات مع خيارات واسعة للتطور مشتملة المهارات، أو الأسلحة و الدروع و القوى السحرية.
• الحصول على حيوان مرافق و تدريبه وتحسين قواه ليساعدك في القتال.
• تجوّل على ظهر حصان اليونيكورن الأسطوري ويمكنك الإختيار فيما بعد من عديد من الكائنات الغريبة التي يمكنك شراؤها وفتحها في مستويات اللعبة و استخدامها في التنقل.
• نظام قتال لاعب ضد لاعب ذو الثلاثة فصائل والذي يضيف بُعداً أخراً للعبة.

للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة... اضغط هنا
http://thelosttitans.novaworlds.com/index.php/pages/view/tlt/ar

عن DAO Games :
في DAO Games نحمل مهمة تزويد اللاعبين العرب و الأتراك بأحدث و افضل ألعاب الأونلاين من أفضل صانعي الألعاب حول العالم. عملنا الرئيسي يكمن في ترجمة وتحوير الألعاب لتناسب اللاعبين في المنطقة و نشرها و تشغيل ألعاب MMO مجّانية التي تقدم تجربة ألعاب عميقة و مميزة و فريدة من نوعها. مكاتبنا المتخصصة في كل من دبي في الإمارات العربية المتحدة و أسطنبول في تركيا، نقوم بخدمة مناطق الشرق الأوسط و شمال أفريقيا وتركيا.
لمزيد من المعلومات حول DAO Games يمكنك زيارة www.daogames.me
لتصلكم الأخبار وآخر المعلومات حول لعبتنا القادمة The Lost Titans و العابنا الأخرى تفضلوا بزيارة بوّابتنا الكترونيّة على الموقع التالي www.novaworlds.com وبادروا بالتسجيل لمعرفة موعد إطلاق الفترة التجريبية BETA باللغة العربية.

عن ZQGame :
ZQGame هي شركة ألعاب أونلاين حاصلة على جوائز عالمية مقرها الرئيسي في مدينة شينزين الصينية، تم إنشائها في عام 2003، تقوم ZQGame بإنتاج ألعاب أونلاين و موبايل و للأجهزة اللوحية مقدمةً تجربة ترفيهية مميزة لخبراء اللاعبين. ZQGame توسعت في مدن الصين مثل بكين و شنغهاي و شينجدو بعدد موظفين 1800. و مؤخرأً قامت ZQ بالاستحواذ على أكثر من 20 شركة ألعاب و توسعت في السوق الغربي و ستقوم بإفتتاح أول مكاتب خارجية لها في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.
لمزيد من المعلومات حول ZQGame تفضلوا بزيارة http://en.zqgame.com .

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.