الكشف عن قصة لعبة الركاز: في أثر ابن بطوطة

قامت شركة سيمافور السعودية بالكشف عن عرض قصة لعبتها المرتقبة الركاز: في أثر ابن بطوطة التي يتم تطويرها على PC و PS3 و Xbox 360 و Mac و iOS و Android، وستكون متوفرة باللغتين العربية والانجليزية.

لعبة الركاز

الركاز: في أثر ابن بطوطة هي مغامرات و إثارة من منظور الشخص الثالث تجري أحداثها في العصر الحديث عندما يتلقى فارس جواد دعوة لزيارة مدينة طنجة " مسقط رأس ابن بطوطة " بالمغرب مع أخته عالمة الآثار دانيا، لكي يجدا أنفسهما في مغامرة شيقة مليئة بالعقبات والألغاز بالإضافة إلى مواجهة عصابة شريرة عبر العالم العربي والاسلامي من أجل الكشف عن سر ابن بطوطة الغامض.

لعبة الركاز

عندما يتلقى المغامر العربي “فارس جواد” دعوة لزيارة مدينة طنجة بالمغرب (مسقط رأس ابن بطوطة) بصحبة أخته “دانيا” عالمة الآثار، يجدان نفسيھما في مغامرة مثيرة تحبس الأنفاس تأخذھما في رحلة لتعقب خطى الرحالة الشھير في مساره في العالم العربي و الإسلامي. و لكن لن يكون الطريق سھلاً إذ سيواجھان العديد من العقبات و الألغاز المليئة بالتحدي إلى أبعد الحدود بالإضافة إلى مواجھة عصابة إجرامية تبحث عن الھدف ذاته.

لعبة الركاز

*** اللعبة تجوب بالاعب العالم العربي و الإسلامي من جبال الأطلس في المغرب إلى أحياء دمشق القديمة، ميناء الإسكندرية و مدينة دبي
*** مزيج مميز من الألغاز، التصويب، القتال اليدوي و التسلل يعطي الكثير من تنوع أثناء اللعب.
*** قدمة بشكل مسلسل تلفزيوني يقدم كل مرحلة من مراحل اللعبة بشكل حلقة مع مقتطفات من الحلقة السابقة في البداية بالإضافة إلى عرض تشويقي لما سيحدث في الحلقة القادمة.
*** “الركاز على الإنترنت” ھو النمط الخاص لتعدد اللاعبين و ھو متوفر مجاناً للعب عبر متصفح الإنترنت مباشرة بداية بموقع فيسبوك.

الشركة المطورة سيمافور تطلب رأيكم حول عرض الفيديو والقصة, لندعمهم بالرأي والنقد البنّاء : ) فــ وش رايك بالقصة حتى الآن ؟

للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة موقع اللعبة الرسمي.

http://www.unearthedgame.com/arabic/

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.