• البداية
  • > أخبار الألعاب
  • > أرض الأسرار 2: التطور تدخل المرحلة التجريبية المغلقة في الثالث و العشرين من يناير 2013

أرض الأسرار 2: التطور تدخل المرحلة التجريبية المغلقة في الثالث و العشرين من يناير 2013

أبوظبي- الامارات العربية المتحدة-21 يناير 2013- تحدي جيمز الرائدة بتعريب و نشر ألعاب الأونلاين المجانية تفخر بالاعلان عن بدأ المرحلة التجريبية المغلقة لأخر اصداراتها أرض الأسرار 2 في يوم الأربعاء الموافق 23 من يناير 2013! أرض الأسرار 2 هي عبارة عن لعبة ثلاثية الأبعاد لنمط الألعاب الجماعية المستوحاة من عالم الأنمي الشيق و هي الجزء الثاني في هذه السلسلة مكملة لسابقتها المعروفة بالشرق الأوسط باسم عالم الأسرار.

أرض الأسرار 2: التطور تدخل المرحلة التجريبية المغلقة في الثالث و العشرين من يناير 2013

الفرصة متاحة لجميع اللاعبين المهتمين بالحصول على فرصة في اكتشاف ما تقدمه أرض الأسرار من مغامرات شيقة و مساعدة الشركة في التعرف على الأخطاء البسيطة التي قد تظهر في هذه الفترة. كما أنها مناسبة للتعرف على مميزات اللعبة و الوصول الى مستويات تتراوح ما بين 1 و 30! التسجيل متاح حتى اليومين القادمين.

أرض الأسرار 2: التطور تدخل المرحلة التجريبية المغلقة في الثالث و العشرين من يناير 2013

اللاعبين المختارين لتجربة اللعبة في هذه الفترة سيتمتعون بالعديد من المميزات و من أهمها الحصول على باقات تحتوي على أدوات داخل اللعبة قد تصل الى 20 دولار بقيمتها بالاضافة الى فرصة في الحصول على العديد من الجوائز القيمة كهواتف متحركة و أدوات الكترونية يحتاجها و يعشقها اللاعبين. للمزيد من التفاصيل يرجى مراجعة المنتدى الرئيسي للعبة و صفحة الفيسبوك و التويتر الخاصة بها.

أرض الأسرار 2: التطور تدخل المرحلة التجريبية المغلقة في الثالث و العشرين من يناير 2013

للمزيد من التفاصيل حول المرحلة التجريبية المغلقة و كل ما يخصها يرجى التوجه الى صفحة اللعبة تحت بوابة تحدي للألعاب http://asda.tahadi.com/ و صفحة الفيسبوك الرسمية http://www.facebook.com/AsdaStory2Mena

نبذة عن تحدي للألعاب
شركة تحدي للألعاب هي إحدى الشركات المتخصصة في إصدار ألعاب أونلاين وتستهدف سوق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تركز شركتنا (تحدي للألعاب) على الألعاب الأونلاين المجانية ونهتم دائما بإصدار أفضل الألعاب وأفضل المحتويات. وتتمتع الشركة بسجل حافل من النجاحات في الألعاب الأونلاين مع مواكبة كل تغييرفي صناعة الانترنت العربية. إن مفتاح النجاح في هذا المجال هو الابتكار والاهتمام بهذا الكم الهائل من مجتمعات اللاعبين. وسيعتمد عملنا دائماً على احترام لاعبينا و مجتمعاتنا قائمة ألعاب تحدي طويلة و تحتوي على أساطير القوة, بوينت بلانك, راجناروك أونلاين, نايت أونلاين, ايج أوف تايتنز و ستايلستا.
بالاضافة العديد من الألعاب القادمة قريبا جميعها تحت سقف واحد و هو www.tahadi.com الذي يضم أكثر من 2.5 مليون مستخدم في الوطن العربي ما بين الشرق الأوسط و شمال افريقيا.

نبذة عن MaxOnSoft
الشركة المطورة للعبة الأونلاين الجماعية المستوحاة من عالم الأنمي عالم الأسرار. أسست الشركة في جنوب كوريا عام 2002 حائزة على العديد من الجوائز العالمية التي تشمل أنظمتها الادارية بالاضافة الى ألعابها و تصاميمها التي برعت فيها محليا و عالميا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.