كونكر أون لاين تقدم قوة جديدة- السفاح الشرقي!

قهر اون لاين(كونكر أون لاين)، اللعبة الجماعية (MMORPG) المتميزة كلعبة القتال السريع، و سهولة حركية اللعب و الخيال الشرقي، الان تستعد للكشف عن الأسطورة الشرقية الجديدة – السفاح الشرقي. قيل عنهم انهم كانوا ضمن الحرس السري للإمبراطورية، حين أرسل أفضل السفاحين لصيد أكثر المجرمين طلباً و اكثرهم رعباً. و خلافاً لغيرهم من جميع السفاحين الذين قد تجدهم في أية ألعاب أخرى، فإن السفاح الشرقي طبقة فريدة جدا لانهم بعيدي المدى، يهاجمون أعدائهم عن بعد مع التخفي و الرمي بخناجرهم المميتة .

السفاح الشرقي: ما السر المخفي وراء لثامه؟

كونكر أون لاين

خلافا للطبقات السبعة الحالية في قهر أونلاين (المحارب، النينجا، التروجان، الرامي، الراهب، الحاوي و القرصان) السفاح لديه أسلوب قتال فريد و قدرات على التحول. عندما يرمي بخناجر المتزود بها، سيتحول الرامي الى سفاح و حينها سيتمكن من إطلاق هجمات سريعة مميتة على الهدف من بعيد، ليقتله قبل حتى ان يعرف ماذا حدث.

رمي خناجر: صُحبة السفاح المميتة

كونكر أون لاين

و قد أعلن فريق قهر أونلاين عن أن السفاح الشرقي سوف ينضم إلى المعارك خلال شهر فبراير من هذا العام، و قد تم الإعلان مؤخراُ عن بعض المعلومات حول المهارات الخاصة به. الإضافة الجديدة سوف تحمل معها أربعة مهارات جديدة، كما ستحمل مهارة خبرة مميزة، حيث ستساعد على زيادة الحد الأقصى لميزة الهجوم عن بعد الخاصة بالسفاح، مما يجعله قوة لا يستهان بها، خاصة في معارك المصارعة (PvP). المعلومات المفصلة و مقاطع الفيديو حول الطبقة الجديدة سوف تصدر على موقع قهر أون لاين الرسمي، قريباً!

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.