ارض الاسرار 2: التطور (ASDA 2 : Evolution) قادمة لبوابة تحدي قريبا

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة - 27 ديسمبر 2012 - تفتخر شركة تحدي للألعاب- وهي شركة عربية رائدة في إصدار ألعاب الإنترنت المجانية - تفتخر بتقديم لعبة الأنمي ثلاثية الأبعاد من طراز ألعاب الإنترنت كثيفة اللاعبين "ارض الأسرار 2: التطور" (ASDA 2 : Evolution) لمستخدمي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في بداية 2013.

ارض الاسرار 2, لعبة ارض الأسرار 2

ارض الاسرار 2, لعبة ارض الأسرار 2

إن "ارض الأسرار 2" هي تكلمة للعبة الإنترنت "عالم الأسرار " المشهورة والتي قامت بتطويرها شركة التطوير الكورية "MaxOn Soft" والتي جمعت محبي الأنمي من جميع أنحاء العالم منذ عام 2008. وبالتصميم الجديد لنظام اللعب فستصبح ارض الأسرار 2 أكثر تحديا ومتعة مما مضى.
إن مميزات ارض الأسرار 2 لا نهاية لها. سوف تبدأ المغامرة في إمبراطورية الأسرار بإنشاء شخصية متميزة عن طريق الاختيار مابين 8 مهن مختلفة، على سبيل المثال.. المحارب صاحب السيف ذو القبضتين شديد القوة و كبير الضرر، رامي القوس المتقاطع أو الساحر المعالج، والاختيار مابين أكثر من 90,000 تركيبة وجه وشعر.
تدعم لعبة ارض الأسرار 2 كل ما يمكن أن يفكر فيه محبوا الألعاب متعددة اللاعبين(MMOG): بيئة غنية بالقتال، نظام لاعب ضد لاعب مكثف مع حروب الفصائل، حروب الإحتلال أو نمط مباريات قتل الجميع، المئات من المهام المتعددة، الحرف اليدوية، النقابات، نظام التطوير وأخيرا وليس أخرا حيوانات أليفة رائعة ترافق وتدعم اللاعبين خلال مغامرتهم.

تحدي تدعو كل من يحب الاشتراك في النسخة التجريبية المغلقة من "ارض الأسرار 2: التطور" في منتصف يناير 2013 للتسجيل الآن ليضمن الدخول للعبة. للتسجيل في النسخة التجريبية يمكنكم التسجيل مجانا للحصول على حساب ألعاب تحدي على: http://asda.tahadi.com/.

سيتم الكشف عن المزيد من المعلومات حول "ارض الأسرار 2: التطور" في الأسابيع المقبلة. للحصول المنتظم على آخر الأخبار و متابعة التطورات عن اللعبة ندعوا اللاعبين لزيارة موقع عالم الأسرار 2 الرسمي على صفحة شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على العنوان: http://www.facebook.com/AsdaStory2Mena وبوابة ألعاب تحديhttp://asda.tahadi.com/ .

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.