شركة تحدي للألعاب تطلق لعبة عالم الأسرار 2 العربية(ASDA Story 2)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا.
يسرنا ان نعلمكم قريبا سوف يتم افتتاح أبواب النسخة التجريبية المغلقة للعبة عالم الأسرار 2 العربية(ASDA Story 2) ، شركة تحدي للألعاب ستقدم لنا عالم الأسرار 2 في يناير 2013.

لعبة عالم الأسرار 2 العربية(ASDA Story 2)

الخبر الرسمي---
"يسرنا، شركة تحدي للألعاب، رؤية هذا الإقبال والحماسة الرائعة للعبتنا الجديدة - عالم الأسرار 2 العربية، يتم حاليا العمل على إصدار النسخة التجريبية المغلقة للعبة والوقت المتوقع لإصدارها، في يناير 2013 بإذن الله، ويتم العمل على ترجمة اللعبة وإن شاء الله سيتم إعلامكم بالتطورات الخاصة باللعبة خلال الفترة القادمة."

لعبة عالم الأسرار 2 العربية(ASDA Story 2)

لعبة عالم الأسرار 2 العربية(ASDA Story 2)

"لعبة عالم الأسرار 2 ستكون إن شاء الله عربية بأكبر قدر ممكن من حيث الترجمة والمحتوى، 100% إذا تيسر هذا الأمر، حاليا هناك تسجيل في الصفحة الموجودة: https://www.tahadi.com/pages/asda2
هذا التسجيل لكي تتمكنوا من اللعب على النسخة التجريبية المغلقة إن شاء الله والتي ستكون باللغة الإنجليزي، وسيتم العمل على الترجمة بأسرع وأفضل شكل ممكن إن شاء الله وبعد ذلك سيتم إطلاق النسخة التجريبية المفتوحة بالترجمة التي تم إنهائها إن شاء الله.
نحن على علم أن هناك العديد من اللاعبين الذين لا يجيدون الإنجليزية أو لا يفهمونها تمامًا ولهذا سيتم عمل النسخة التجريبية المغلقة بالإنجليزية كبداية وتجريب للعبة حتى نستطيع حل المشاكل وترجمة اللعبة في نفس الوقت الذي تستمتعون فيه باللعب وإن شاء الله بعد ذلك إطلاق النسخة التجريبية المفتوحة بأقل عدد أخطاء ممكن وأكبر كم من الترجمة ممكن إن شاء الله.
وستكون اللعبة باللغة العربية والإنجليزية بعد ذلك إن شاء الله ولكم حرية الإختيار بين اللغتين واللعب بإحداها."
"قوموا بالتسجيل وإنتظروا إعلان النسخة التجريبية المغلقة من عالم الأسرار 2 قريبًا جدا إن شاء الله! https://www.tahadi.com/pages/asda2"

إعلان لعبة عالم الأسرار 2 العربية---

نبذة عن لعبة عالم الأسرار 2 العربية(ASDA Story 2):
لعبة عالم الأسرار 2 العربية(ASDA Story 2) من نشر شركة تحدي للألعاب، هي لعبة أنمي بتقنية ثلاثية الأبعاد وانها النسخة الثانية للعبة عالم الأسرار المشهورة.
عالم الأسرار 2 العربية(ASDA Story 2) مليئة بروح المنافسة بين الاعبين بنظام pvp و ايضا الوار او الحرب بين العائلات او ال clan كما تتميز بشاشة حرة الحركة مع امكانية ابعاد وتقريب الشاشة بكل سهولة بامكانك ان تتزوج لاعبة اخرى فى العبة وان تصبحو ازواج كما تسطيع الاحتفاظ بالحيوانات الاليفة ايضا تسطيع السباحة فى هذة اللعبة وايضا القفذ او حتى الطيران وايضا ركوب الحيوانات لسرعة التنقل لعبة عالم الأسرار 2 العربية(ASDA Story 2) لا يجعل العبة للصغار بل اان العبة مناسبة جدا للكبار العبة اون لاين ( MMORPG ) برسوم كارتونية عالية الدقة....
المزيد من المعلومات حول لعبة عالم الأسرار 2 العربية(ASDA Story 2) من هنا...

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.