دليل لعبة مرحب: أجوبة على أكثر الأسئلة الشائعة

أهلاً بكم أصدقائي في عالم مرحب. توضح هذه المقالة أكثر الأسئلة الشائعة التي تتردد باستمرار عن هذه اللعبة و قد رأينا أنه من المفيد جدا دعوة اللاعبين للإطلاع عليها و قراءتها للمساعدة في حل جميع المشاكل التي قد تعترضهم.

دليل لعبة مرحب

1. لقد دخلت إلى اللعبة، فأين أنا الآن؟
إنك تبدأ اللعبة الآن من غرفتك الفخمة في فندق غولدن هورس . و بواسطة تعقبك إشارة السهم الظاهرة في الممر يمكنك الوصول إلى بهو الفندق أو التجول في أرجائه. أما إن رغبت في العودة إلى غرفتك فيمكنك أن تستخدم المصعد الموجود في بهو الفندق. و إذا أردت منع دخول معارفك إلى غرفتك أثناء غيابك فيمكنك إقفالها لدى خروجك منها بواسطة الضغط على زر القفل الموجود في الزاوية اليمنى السفلى من الشاشة.

2. كيف أستطيع أن أبدل ملابسي؟
لدى ضغطك على الرمز الموجود بجوار الصور الرمزية في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة يمكنك الوصول إلى ملابسك، أما إن أردت أن تشتري ملابس جديدة لنفسك فيكفيك أن تتوجه إلى محل ستايل دوم للأزياء و تطلب المساعدة من الموظف المكلف.

3. كيف أقوم بالشراء؟
يمكنك أن تشتري ما تشاء من محل لووت إلوت الموجود في مرحب والعامر بشتى الأشياء المبهجة. سوف تتجمع الأشياء التي تشتريها ضمن حقيبتك الموجودة في الزاوية اليسرى من الشاشة.

دليل لعبة مرحب

4. كيف أتمكن من الوصول إلى المهام الموكلة إلي و معداتها؟
لدى ضغطك على الرمز الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة يمكنك معرفة المهمات التي ستكلف بها و الوصول إلى حقيبة المهمات التي تحوي كل الأشياء المتعلقة بذلك ، لكنك لن تستطيع أن تستخدمها خارج نطاق المهمة الموكلة إليك.

5. كيف أرى قائمة الأصدقاء؟
لدى ضغطك على رمزالقلب الموجود في الزاوية السفلية اليسرى من الشاشة يمكنك الوصول إلى قائمة أصدقائك، حيث يمكنك من خلالها أن تتتبع تنقلاتهم وأن تغيرمن تحدثه منهم كما يمكنك من هذا المكان أن تعلن عما يجول في خاطرك للجميع و أن تتشارك معهم فيه.

6. كيف أستطيع أن أضم صديقا جديدا إلى قائمة أصدقائي؟
عندما تضغط على قائمة الصورالرمزية للشخص الذي تود مصادقته، يمكنك أن تبلغه برغبتك تلك بواسطة رمزالقلب الموجود ضمنها، و حين يقوم الشخص بالموافقة على طلبك فإنه ينضم إلى قائمة أصدقائك حيث يمكنك تحديد مستوى الصداقة بينكما بوضع إشارة على درجة معينة حسب تقديراتك.

دليل لعبة مرحب

7. ما فائدة هاتفي الخلوي؟
يمكنك أن تبعث من هاتفك الخليوي بماسجات لأصدقائك أو أن ترى ماسجاتهم المرسلة إليك.

8. هل أستطيع أن أغلق الصوت أو أن أرفض الطلبات غير المرغوب فيها ضمن اللعبة؟
يمكنك أن تضفي طابعك الشخصي ضمن اللعبة بواسطة الضغط على زر العيارات الموجود في الزاوية السفلية اليسرى من الشاشة.

ابدأ اللعب مرحب من هنا...

http://marhab.com/

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.