مراجعة لعبة Tribes: Ascend

Tribes: Ascend هي لعبة رماية خيالية اون لاين بتقنية ثلاثية الأبعاد، هذه اللعبة من تطوير شركة Hi-Rez Studios الشركة المعروفة بتطويرها لألعاب الرماية.
منذ الفترة التي ازدهرت بها سلسلة العاب Tribes ونلاحظ أن الكثير من العناصر التي شدتنا إلى هذه الألعاب قد أضيفت إلى غيرها من الألعاب الأخرى التي على نفس النمط. حيث بتنا نرى طريقة اللعب الجماعية والعربات و التنوع الملحوظ في الخرائط والأماكن. كل ذلك أصبحنا نراه بشكل كبير في كثير من الألعاب. كل هذا ستجد في لعبة Tribes: Ascend. ولكنها ستحمل ما يميزها عن غيرها من أجزاء السلسلة وهذا سنراه في المراجعة التالية....

يمكنك أن تتحرك بسرعة كبيرة جدا في Tribes: Ascend لدرجة أن أعدائك لن يستطيعوا أن يلاحظوك. كل ما سيكون عليك فعله هو الارتفاع بحقيبة الظهر النفاثة ثم الهبوط بسرعة. كل ما سيكون عليك فعله هو مراقبة عداد التحليق. وإذا كنت قد استخدمت قوة الدفع بطريقة مناسبة فستجد نفسك تندفع بأقصى سرعة ممكنة. سيتطلب منك ذلك بعض التدريب كي تستطيع التحرك بالشكل الأمثل. لكن بمجرد الحصول على هذه الخبرات ستصبح أفضل في اللعب وستستمتع أكثر في اللعبة.
السرعة ستمكنك من خطف العلم من أمام الأعداء دون أن يوقفك احد وسيمكنك الركض به خلال قاعدة العدو وتهود به إلى قاعدتك بسرعة كي تحصد النقاط لك لوحدك. الأعداء السريعين سيكونوا هم الخطر الأكبر ولكن ومع ذلك سيكونوا هم الأكثر هشاشة. فإذا كنت تعرف الخارطة وكنت قد اخترت السرعة فيمكنك أن تتجول بها كلها خلال ثواني معدودة ولكن الأسلحة القوية التي سيحملها بعض الخصوم وحقول الطاقة ستجعل التقاط العلم أمرا أصعب من المتوقع.

وبما أن ليست كل الشخصيات تعتمد على السرعة ستجد أن كلها ستعتمد على حقيبة الظهر النفاثة في مناورات القتال. ولكن هنالك بعض الأشياء التي سيكون عليك معرفتها. فالتحليق سيمتص من طاقتك ولكنها ستعود تدريجيا ولكن الأمر السيئ هو فقدان طاقتك خلال القتال. البقاء في الجو أفضل حيث أن معظم الأسلحة ستحقق أضرارا كبيرة إذا اقتربت منها والتوقع الصحيح لنقطة هبوط عدوك ستضمن لك إصابة أكيدة. هذه التكنيكات التي ستقوم بها في الجو ستضمن لك الكثير من الإثارة أثناء القتال وستضيف أمرا جديدا ومميزا إلى هذا النوع من العاب القتال.
المعارك ستدور في عدد من الخرائط التي لا تحمل الكثير من الأشياء المميزة ولكنها مع ذلك ستقدم ساحات قتال جيدة. التلال والوديان ستكون مناسبة للطيران ولكن المناطق الداخلية ستكون محفوفة بالمخاطر. الخرائط الخاصة بخيار لعبة "لعبة الموت "Team Deathmatch " ستكون الأكثر راحة وحرية بين الخيارات. وعلى العكس خيار "Arena deathmatches" سيكون على الخرائط الأصغر وهذا سيتطلب منك المزيد من الجهد والمهارة في القتال. خيارات "Capture the Flag" و "Capture & Hold" كلاهما سيقدمان قاعدة مليئة بالحصون والرادارات وذلك بالاعتماد على الخراطة التي ستختارها. وكثير من الخرائط ستؤمن لك لوحات تمكنك من إحضار عربات أو دبابات عن طريق الجو.

لعبة Tribes: Ascend, لعبة Tribes: Ascend

اثنان من خيارات اللعب الأربعة لن تكون متاحة إلى أن تصبح في المستوى الثامن ومع ذلك فهي ستتطلب بعض الوقت كي تفتح هذه الخيارات. Tribes: Ascend ستقدم لك منذ البداية ثلاثة أصناف من اللاعبين والستة الآخرين سيكون عليك فتحهم عن طريق اكتساب الخبرة أو القطع الذهبية. الخبرة ستكتسبها من المعارك بشكل تدريجي ولكن بطيء. وفتح هذه الأصناف الستة في غالب الأمر سيتطلب منك عشرات الساعات من اللعب وهذا لن يتضمن جميع التطويرات التي سترغب بالحصول عليها كي تصبح أكثر قوى.
وبما أن اللعبة قابلة للتحميل فبإمكانك أن تحصل على هذه التطويرات عن طريق شرائها بالمال الحقيق أو المعروف في اللعبة بالقطع الذهبية. الحقيبة الأصغر من هذه النقود ستباع مقابل عشرة دولارات والتي تكفي لفتح ثلاثة أصناف ونوعين من القنابل أو نوع من الأسلحة أو سلاح كبير واحد. أيضا بإنفاق النقود الحقيقية ستحصل على وضعية الأشخاص المهمين "VIP" والتي ستعطيك دفعة أخرى من الخبرة التي ستكون أسرع من الخبرة التي ستكتسبها بالحالة العادية.

إذا وجدت نفسك تستمتع بالتطويرات الجديدة فلعلم ستجد أن إنفاق النقود الحقيقية سيكون أمر لا بأس به حيث انك ستحصل على تنوع في أصناف المقاتلين والكثير من التحسينات والخبرة التي ستتطلب في الحالة العادية الكثير من الوقت. ولكن حتى دون إنفاق النقود فستجد انك ستكون ذو تأثير مهم في ساحة القتال حتى مع الأسلحة العادية. اللعبة ستقدم أجواء جديدة نوعا ما و الكثير من المبادئ التي لم تراها من قبل والتي ستقدم إضافة إلى هذا النوع من الألعاب ولذلك اعتقد أنها من الألعاب التي سيكون عليك تجربتها...
مزيد من المعلومات حول لعبة Tribes: Ascend من هنا...

http://tribesascend.com/

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.