انطلاق Pockie Ninja II Original الجزء الثاني للعبة Pockie Ninja

اعلان شركة NGames عن انطلاق Pockie Ninja II Original الجزء الثاني للعبة Pockie Ninja في الآونة الأخيرة، هذه اللعبة ورثت الميزات الجيدة للجزء السابق وأدخلت تحسينات عديدة، انها تقمّص الأدوار كثيفة اللاعبين على المتصفح حقا تستحق التجربة.

لعبة Pockie Ninja II Original, لعبة Pockie Ninja II Original

خصائص لعبة Pockie Ninja II Original ومميزاتها:
*** ترقية محرك الرسومات على أساس الجزء السابق وادخال تحسينات عليها، تظهر صور أكثر وضوحا، مشهد اللعبة أكثر حقيقية ، واللعب أكثر حيوية وغيره.
*** استمعت مطور اللعبة NGames الي نصائح اللاعبين لادخال تحسينات على لعبة Pockie Ninja II Original وجعلها أكثر انسجاما مع تفضيلات اللاعبين...
*** نظام الحدود الجديد
*** مشهد المعركة الجديد

نبذة عن لعبة Pockie Ninja- الجزء السابق:
Pockie Ninja هي لعبة ناروتو و بليش جديدة تلعب على المتصفح حيث تبدأ بالعب بعد إختيار شخصيات من ناروتو أو بليش. هذه اللعبة هي عبارة عن 2d حيث تختار القرية و تبدأ بالمغامرة، تحتوي اللعبة على كثير من التقنيات من نينجتسو ... ويمكنك أن تدخل في قتالات ضد شخصيات من ناروتو أو بليش. كم أنها جمعت بين شخصيات ناروتو وناروتو شيبودن و تحتوي على أحدث التقنيات كالأميتراسو ...شخصيات اللعبة عبارة عن شخصيات صغيرة و ليست بالأحجام الطبيعية pockie characters. الموقع الرسمي للعبة Pockie Ninja II Social

لا تفوت عليك لعبة Pockie Ninja II Original. ابدأ اللعب من هنا الآن...

http://pn2.game321.com/index.shtml

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.