معلومات ممتعة ومفيدة في لعبة سيف المعرفة على الفيس بوك

سيف المعرفة لعبة مثيرة لإحتوائها على مزيج من الاستراتيجية والإختبارات (الألغاز)، مع إنتاج تقني ممتاز وجمع هائل من المتبارين على شبكة التواصل الإلكتروني. هل أنت مستعد لإخناع منافسيك بحدّ سيف معرفتك و ثقافتك لتسيطر على العالم في لعبة المسابقات الاستراتيجية هذه؟ أجب على الأسئلة بشكل صحيح قبل منافسيك و اغزو العالم بحد سيف المعرفة‬.

لعبة سيف المعرفة على الفيس بوك

 

فيما يلي بعض المعلومات الممتعة في لعبة سيف المعرفة على الفيس بوك، ارجو ان ينال اعجابكم ويستفيد البعض باذن الله.

حدائق بابل المعلقة، بناها الملك البابلي نبوخذنصر الثاني الذي حكم بين العامين 562 و 605 قبل الميلاد إكراماً لزوجته ملكة بابل، بنيت في المدينة القديمة بابل وموقعها الحالي قريب من مدينة الحلة، العراق، يبلغ ارتفاع حدائق بابل 328 قدماً (100 متر)، وأحيطت بسور قوي محصن يبلغ سمكه 23 قدماً (7 أمتار)، وهي إحدى عجائب الدنيا السبع في العالم القديم التي وصفها العديد من المؤرخون القدماء الذين لا زالت كتبهم موجودة إلى اليوم.

لعبة سيف المعرفة على الفيس بوك

يصادف اليوم العيد الوطني للمملكة العربية السعودية. في 17 جمادى الأولى 1351هـ صدر مرسوم ملكي بتوحيد كل أجزاء الدولة السعودية الحديثة تحت اسم المملكة العربية السعودية، واعُلن يوم الخميس الموافق 21 جمادى الأولى من نفس العام الموافق 23 سبتمبر 1932م قيام المملكة العربية السعودية.

لعبة سيف المعرفة على الفيس بوك

البتراء مدينة تاريخية تقع جنوب الأردن 225 كم جنوب العاصمة عمّان, و هي عبارة عن مدينة كاملة منحوته في الصخر الوردي اللون بناها الأنباط في العام 400 قبل الميلاد و جعلوا منها عاصمة لهم و تسمى أيضاً المدينة الوردية. واختيرت البتراء بتاريخ7/7/2007 كواحدة من عجائب الدنيا السبع الجديدة.

لعبة سيف المعرفة على الفيس بوك

مدينة لبنانية تقع في قلب سهل البقاع، وتحيط بها من الشرق والغرب سلسلتا جبال لبنان الشرقية والغربية. وتعلو عن سطح البحر 1163 م وتبعد عن العاصمة بيروت حوالي 83 كلم من ناحية الشمال. تشتهر بمهرجانها الدولي السنوي والذي يستقطب أهم وأشهر الفنانين العالميين. وتلقب أيضاً بمدينة الشمس. هل عرفت ما هي هذه المدينة اللبنانية القديمة؟

لعبة سيف المعرفة على الفيس بوك

أبو الهول، أشهر التماثيل على الإطلاق، وهو تمثال لمخلوق أسطوري بجسم أسد ورأس إنسان. يقع على هضبة الجيزة، على الضفة الغربية من النيل في مصر، وقد نحت من الحجر الكلسي، يبلغ طوله 73.5 م، وعرضه 6 م، وارتفاعه 20.22 م. يعتقد أن قدماء المصريين بنوه في عهد الفرعون خفرع. من منكم قام بزيارة هذا التمثال الرائع؟

لعبة سيف المعرفة على الفيس بوك

القمر هو جسم متزامن الدوران، فهو يدور حول محوره مرة واحدة خلال نفس المدة التي يُكمل فيها دورة واحدة حول الأرض. ويَتسبب هذا بأن القمر يُعطي دائماً للأرض نفس الوجه تقريباً. وقد كان القمر يَدور حول نفسه بمعدل أسرع في البداية عند تكونه، لكن دورانه تباطئ وأصبح مقيداً كنتيجة لتأثيرات الاحتكاك المترافقة مع تأثير قوة المد والجزر من الأرض.

لعبة سيف المعرفة على الفيس بوك

ابدأ اللعب من هنا الآن...

https://apps.facebook.com/saif_almarifa/

الأخبار المتعلقة

سيف المعرفة على الفيس بوك - أول لعبة مسابقة معلومات وألغاز استراتيجية

شرح سيف المعرفة على الفيس بوك(أ)

شرح سيف المعرفة على الفيس بوك(ب)

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.