دليل لعبة صراع الحياة - نظرة عامة عن ثلاث سلآلات للاعبين

دليل لعبة صراع الحياة - نظرة عامة عن ثلاث سلآلات للاعبين
*** نظرة عامة عن سلالة البشر في لعبة صراع الحياة
البشر يتبعون تنين الشمس. إنهم يعتقدون إن النظام والقانون يجب تحقيقه من خلال الرحمة والإحسان

على الرغم من الصعوبات الكبيرة التي عانوا منها خلال تاريخهم الطويل , إلا إنهم تمكنوا التغلب على المعاناة والمحافظة على البقاء على قيد الحياة . و قد أثبتوا البشر المحاربون شجاعتهم في المعارك حيث إيمانهم بالعدالة سمحت بتحقيق الانتصارات ضد أقوى أعدائهم . وكذالك , كان الغزوا الغير متوقع من قبل الاعداء الاجرامية لتحطيم ازدهار وتألق الحضارة الإنسانية , والدفع بها إلى عصر مظلم من البؤس والشقاء . لكن العدو في هذا العصر المظلم , كان دفعة أمل للبشر لمواصلة الصراع من أجل البقاء وأعطاهم القدرة على المقاومة.

*** نظرة عامة عن سلالة الاشباح في لعبة صراع الحياة
الاشباح يتبعون تنين الحياة . وهم يعتقدون إن حرمة الموت تأتي من السلام , و النظام والجمال الابدي .

تتنقل وتتحرك الاشباح بعيدا عن إستراحة البشر والجان , ويستقرون في المدينة المحرمة وينتظرون فرصتهم في الانتقام من معدبي حياتهم . ظهور الابطال الجديدة تشير إلى تجديد في شباب أمة الاشباح بعد سنوات من الإنحطاط والتراجع . هناك حرب تلوح في الافق كما إن الاشبح جمعة جيوشها الجهنمية ضد أعدئهم لاستعادة مكانتهم التي يستحقونها في برية ماسور .

*** نظرة عامة عن سلالة الجن في لعبة صراع الحياة
الجن يتبعون تنين الارض وتحترم كل من في الطبيعة . يؤمنون بالتعايش والتناغم مع جميع المخلوقات . وإن الجن في معاركها القديمة قطنت برية ماسور الرئيسية منذ زمن سحيق .

وهي مخلوقات مثل البشر وتشعر بالقلق من خوض المعارك مع الاخرين , وعندما يتعرض بقائهم على قيد الحياة مهدد بالغزو من قبل تحالف أخر , فهم فقط يقومون بتحالفاً لفترة قصيرة مع البشر . وبع هزيمة الفريق الاخر تعود الجن الى عزلتها السابقة . في عاصمة الجن سداك يقال إنها كحياة الجنة التي لاتصدق جمال وصفها وفخامتها.

شارك في لعبة صراع الحياة مباشرة الآن.

الحصول على حزم الهدايا المجانية بمناسبة الاحتفال بإفتتاح لعبة صراع الحياة

http://contest.arabmmo.com/giveaway/nafesnagift/

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.