الحصول على حزم الهدايا المجانية بمناسبة الاحتفال بإفتتاح لعبة صراع الحياة

تعلن شركة NAFESNA عن إصدار إحدى روائع ألعاب المتصفح الحديثة - صراع الحياة. لعبة صراع الحياة هي لعبة إستراتيجية متعددة الأدوار. كما تتضمن وقائعها الطابع الخيالي الرائع. تصنف ضمن أحدث مواقع العاب الأون لاين.

بمناسبة الاحتفال بإفتتاح اللعبة الجديده صراع الحياة، قمنا Arabmmo مع ادارة لعبة صراع الحياة باعداد بطائق للاعبين المبتدئين أعدت خصيصا تحتوي على حزم ومكافئات كثيره للاعبين ,حزم المبتدئين مفتوحة في الوقت المناسب، بحيث تكون سانحة للجميع في الحملات على الطريق لتكون أكثر قوة لكن عددها محدودا ,فمن سيأتي اولا سوف يحصل اولا.

الحصول على رمز التفعيل لحزم المبتدئين من فضلكم انقروا على الرابط.

http://contest.arabmmo.com/giveaway/nafesnagift/

سوف تظهر لك كيفية الحصول على رمز التفعيل وطريقة استخدامها في هذه الصفحة.

نبذة عن لعبة صراع الحياة.
صراع الحياة لعبة من ألعاب المتصفح الحديثة, دمجت بين الألعاب الإستراتيجية الحربية من جهة وبين ألعاب الشخصية والمهام من جهة اخرى, تميّزت بالعديد من المفرادات الخاصة بها كنظام معارك النظام الذكي مستخدماً(الذكاء الإصطناعي) بالإضافة الى التصاميم الثابتة والمتحركة بدقة عالية ومتعة القصة الخلفية وغيرها من المميزات ..
استقبل مهامك الأولى وقم ببناء قلعتك وإعداد جيشك وتكوين تحالفك ثم التنقل على أرجاء العالم والبرية لمحاربة الأعداء وكسب السيطرة والقوة على أرجاء المنطقة. شارك الآلاف من اللاعبين هذة المغامرات والتحديات

لعبة صراع الحياة تستعرض ثلاث سلآلات للاعبين (البشر ، الاشباح ، الجن)، شكلها الجذاب ومضمونها الخيالي الرائع يمنحك الشعور بالمتعة. سوف تخوض نزالات قوية مع أقوى الابطال ، ستنضم إلى تحالفات ، ستشترك في التحديات القوية بين التحالفات ، كما يمكنك أن تقوم بمفردك بالعديد من المغامرات ، وستجد كل ماهو شيق وممتع إطلق العنان لشجاعتك و دهائك وشارك في التحدي .

شارك في لعبة صراع الحياة مباشرة الآن.

الحصول على رمز التفعيل لحزم المبتدئين من فضلكم انقروا على الرابط.

http://contest.arabmmo.com/giveaway/nafesnagift/

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.