مرحبا بك في عالم مرحب وكن من أوّل السكّان في هذا العالم الجديد المذهل

مرحب هي لعبة جديدة لPeak Games(بيك للألعاب) شركة صدرت لنا المزرعة السعيدة. عالم مرحب الخلاب سوف يفتح أبوابه عمّا قريب! سجّل في الصفحة الخاصة للعبة مرحب في الفيس بوك وكن من أوّل السكّان في هذا العالم الجديد المذهل

لعبة مرحب, مرحبا بك في عالم مرحب

هل تحلم يوماً في عيش حياة مثالية! هل تبحث عن عالم يمكنك التمتع فيه بالراحة والاستجمام؟ تحدث مع أصدقائك بلا حدود وأطلق العنان لنفسك! مرحبا بك في عالم مرحب! تفقد هذا العالم الجديد؛ هذا العالم المليء بالصداقات والحياة الرائعة المليئة بالترف. من الآن فصاعداً سوف تكون الحياة كما تحلو لك! قريباً ... سوف تتمتع بكل هذا في عالم مرحب!

لعبة مرحب, مرحبا بك في عالم مرحب

مرحب هي شبكة اتصال اجتماعية عملاقة تستطيعون من خلالها قضاء أمتع الأوقات والتعرف على أصدقاء جدد عبر اتخاذكم شخصية خاصة بكم. إستمتعوا بلعب لعبة الطاولة وإقامة حفلات عامرة على شاطئ البحر، السباحة، الرقص، ادعو أصدقائكم إلى غرفكم الخاصة وأقضوا أمتع الأوقات معهم.

لعبة مرحب, مرحبا بك في عالم مرحب

الصفحة الخاصة للعبة مرحب في الفيس بوك من هنا

الموقع الرسمي للعبة مرحب من هنا.

وتابعوا معنا بالايام المقبلة سنقوم باضافة المزيد من المعلومات حول لعبة مرحب.

نبذة عن Peak Games(بيك للألعاب):
بيك للألعاب هي واحدة من أكبر وأسرع الشركات نموًا في مجال الألعاب التي تركز على الأسواق الناشئة ومن بينها تركيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومن خلال ما يربو عن 30 مليون لاعب نشط من أنحاء الأسواق الناشئة في مجال الألعاب في العالم، فإن Peak Games الآن هي إحدى أكبر 3 شركات ألعاب اجتماعية في العالم. ومن أحد الأسباب الرئيسية في نجاح Peak Games هو خبرتها غير المسبوقة في مجال إنشاء ونشر الألعاب التي تلبي اهتمامات المستخدمين وثقافتهم في الأسواق الناشئة.

اهم العاب لPeak Games(بيك للألعاب):

●●● المزرعة السعيدة

●●● مدينة الأهرامات

●●● حديقة الحيوان

●●● سيف المعرفة

●●● أبطال روما

●●● المزرعة

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.