سيف المعرفة على الفيس بوك - أول لعبة مسابقة معلومات وألغاز استراتيجية

سيف المعرفة على الفيس بوك هي أول لعبة مسابقة معلومات وألغاز استراتيجية متعددة اللاعبين. هل أنت مستعد لإخناع منافسيك بحدّ سيف معرفتك و ثقافتك لتسيطر على العالم في لعبة المسابقات الاستراتيجية هذه؟ أجب على الأسئلة بشكل صحيح قبل منافسيك و اغزو العالم بحد سيف المعرفة‬.

سيف المعرفة على الفيس بوك

نبذة عن لعبة سيف المعرفة
سيف المعرفة لعبة مثيرة لإحتوائها على مزيج من الاستراتيجية والإختبارات (الألغاز)، مع إنتاج تقني ممتاز وجمع هائل من المتبارين على شبكة التواصل الإلكتروني.
سوف تدور أحدات المعركة بينك و بين لاعبين آخرين على الفيس بوك و سيكون الغرض من المنافسة هو غزو قارات العالم، أو يمكنك الاختيار من قائمة الخيارات بلد أو قارة معينة لتدور المنافسة عليها، كأمريكا أو والأرجنتين على سبيل المثال. هناك نوعان من المراحل الرئيسية في كل معركة واحدة: مرحلة الغزو ومرحلة الحرب. في كلتا المرحلتين يمكنك توسيع أراضيك من خلال الإجابة على أسئلة المسابقة بشكل أسرع وأكثر دقة من خصومك.
خطوات هذه اللعبة في غاية السهولة، يمكنك أن تحترفها و تدمن عليها أيضاً لأنها واسعة النطاق و بلا حدود. سيف المعرفة هي لعبة الإستراتيجية و الإختبارات. اختبر ذكائك و جربها

سيف المعرفة على الفيس بوك

ملاحظات: سيف المعرفة هي اللعبة للعب على الفيس بوك مباشرة، يجب عليك ان تنشأ الحساب الشخصي على الفيس بوك قبل مشاركة فيها.

ابدأ اللعب من هنا الآن...

https://apps.facebook.com/saif_almarifa/

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.