خاصية جديدة للعبة قهر أونلاين: نظام الطاقة في الطريق

هل تعانون من مشكلة في رفع قدرتكم الهجومية الى أعلى مستوى؟ هل تريدون كسب المزيد من الصحة و تحسين فرص ضرباتكم الحاسمة؟ مع خاصية قهر أونلاين الجديدة، نظام الطاقة، سوف يتم حل المشكلة بطريقة مدهشة، كل ذلك سيحدث أثناء تعرفكم على الحيوانات العليا في الأساطير الصينية!

قهر أونلاين

واجهة نظام الطاقة

الطاقة أو كما يطلق عليها بالصينية (التشي) هي قوة روحانية كامنة داخل الجسم البشري. بمجرد فتحك لنظام الطاقة، سوف تجد قوة هائلة تتدفق من اعماقك الداخلية! نظام الطاقة مغلق بأربعة بوابات، بوابة التنين، بوابة العنقاء، بوابة النمر و بوابة السلحفاة، اللاتي يمثلن عناصر الطبيعة الأربعة و هم الخشب، المعدن، النار و الماء. عند بلوغك مستوى 120 في ميلادك الأول، سوف تتمكن من دراسة طاقة التنين. و عند بلوغ درجة طاقة التنين لديك 300 درجة، سوف تكون قادرا على فتح طاقة العنقاء. و سوف تستمر في تمرين طاقة النمر و طاقة السلحفاة بعد بلوغك مستوى 120 بعد ميلادك الثاني.

البوابات الأربع للطاقة

قهر أونلاين

في كل مرة تفتح فيها احدى قدرات الطاقة، سوف تكتسب 4 سمات طاقة تعزيزية و التي ستمدك بقدرات إضافية أثناء قنص الوحوش أو مبارزة أعدائك في أرض المعركة. هناك 13 نوع من سمات الطاقة و يمكنك استخدام مقدار معين من نقاط الطاقة لتنشيط السمات الملحقة بالطاقة الجديدة.

قهر أونلاين

قهر أونلاين

لقد تقرر اصدار نظام الطاقة الجديد في وقت قريب من يوليوالجاري. و احتفالا بهذه الخاصية الجديدة، اعد فريق TQ هدايا من باقة الطاقة الأسبوعية و التي بقيمة 14 دولار! فقط تابعوا موقعنا الرسمي لمزيد من التفاصيل!

عن قهر أون لاين :
قهر أون لاين
هي ملحمة الألعاب المتعددة اللاعبين واسعة الانتشار على الإنترنت و المعروفه بألعاب MMORG - تعتمد فى حبكتها على الأساطير الصينيه القديمه و التى تم ترجمتها إلى عدة لغات و ثقافات بالإنجليزيه ، الصينيه، الفرنسيه، اليابانيه ، و الإسبانيه بتطوير من قبل شركة TQ Digital و التى تعد إحدى الشركات الرائده فى مجال تطوير الألعاب بالصين. ففى العشرة سنوات الماضيه، كرست شركة TQ Digital جميع خبراتها فى مجال تطوير الألعاب للإستمرار فى تقديم أحدث و أكثر الألعاب إثاره لأكثر من 50,000,000 لاعب من أكثر من 100 دوله حول العالم.

 مزيد من معلومات وتفاصيل عن لعبة قهر أونلاين في هنـــا

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.