ليلة الإسراء والمعراج في لعبة عالم الاسرار

جمعة مباركة ويوم مبارك، ففي مثل هذا اليوم نصر الله تعالى رسوله صلى الله عليه وسلم، بنصرة السماء فأسرى به من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى، امتطى البراق ليقوم بهذه الرحلة المباركة تنفيذاً لإرادة الله تعالى، برفقة جبريل عليه السلام ليسر الله له الليل ستاراً.
كانت رحلةً لجلاء هم الرسوله وتعبه وتخفيف أحزانه وهمومه من الدنيا، فكان تقدير الله تعالى له أن يرى عجائب قدرته وأن ينظر لما لم يراه عين بشر قبل، حتى تقوى عزيمته ويستمر في دعوته ويستطيع أن يقف أمامهم فيبهرهم بقوة رسالته ونبوته

ليلة الإسراء والمعراج في لعبة عالم الاسرار

وكان مسار الرحلة من أرض مكة المكرمة إلى أرض الأقصى الشريف أولى القبلتين وفي هذا اليوم تذكركم إدارة أرض الاسرار لنتفكر في معاني هذه الرحلة، ونسبح الله تعالى ونصلي على رسوله الكريم محبةً وصدقاً بدين الاسلام الكريم، فهذه ذكرى مميزة ورائعة لجميع المسلمين في مختلف أنحاء العالم، في هذا اليوم المبارك من عالم 11 للبعثه فرضت الصلاة على أمة الرسول صلى الله عليه وسلم وعرفت الكثير من أسرار السموات السبع التي رواها الرسول عليه السلام لأصحابه بعد عودته، تمت رحلته عليه السلام بالجسد والروح ، وتجاوزت حدود الزمان والمكان.
لتكون الكثير من آيات القرآن تؤكد عليها وتشرحها ومما ورد في سورة الإسراء﴿سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلًا مِنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الْأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آَيَاتِنَا إِنَّه هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ﴾
أسأل الله أن ينفعنا ويعلمنا بعلمه الواسع ولتكن هذه الرحلة زيادةً في معارفنا ونكسب من قصتها المزيد من العلم ففيها من الفوائد والمعجزات ما أكرم الله به رسوله. وخصه بها عن غيره من الخلق أجمع.

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.