تعرف على عالم اللودز و كيف بدأت القصة

تعرف على عالم اللودز و كيف بدأت القصة:
أسطورة قديمة تناقلها شعب أوغارا جيلاً بعد جيل، مذنب ضخم سيضرب الأرض في الألفية الثالثة ويغير وجه العالم وهذا ما حدث حقاً.

 لعبة اللودز

وأسفر عن سلسلة من الحوادث الفاجعة التي بدلت وجه الأرض تبديلاً جذرياً مفتتاً القشرة الأرضية إلى جزر تجمع بينها طبقة أطلق عليها فيما بعد اسم الآسترال كان (سارن) اسماً مميزاً من الأسماء التي نجت بعد هذه الكارثة، وكذلك شعب الأثينوس بقيادة (كيريوس ) ذاك الشعب المقاتل القوي الذي يسعى للتضحية بكل ما هو نفيس أملاً في تطور بلده ورفعته، حيث كان يتوقع أن تكون منطقة هبوط المذنب ساحة للموت، لكنه فوجئ أن شعب الأزاروس الذي كان يقطن منطقة الاصطدام لم يقضِ الانفجار عليه

 لعبة اللودز

فإشعاعات المذنب قد تفاعلت مع خلايا السكان وحولت أشكالهم إلى ما يشبه الصفائح المعدنية والآليات ومن خلال التنقل بين الجزر عثر نيهاز على جزيرة ضخمة، يسكنها شعب يمتاز بالطيبة لم تصله أشعة المذنب إنهم شعب الميمورا سكان قارة ميموريا، وبعد عدة رحلات استكشافية عاد فريق كشافة نيهاز مع مخلوقات غريبة تمتلك أجنحة وتتخاطر مع الطبيعة بعقلها وإحساسها, إنهم شعب الإيفارا وهناك...
على الجانب الآخر كان سارن يسعى للتعرف إلى شعوب المنطقة وسكانها إلى أن وصل إلى بقعة نائية من الكوكب، اكتسب شعبها طباعاً قاسية، وكان معتزاً فخوراً يحمل صفات أهل الحرب والقتال.. جمعت صفات الطيبة بين شعبي ميمورا وإيفارا تحت قيادة نيهاز الحكيمة. وأثناء جولات الكشافة على السواحل تم الإبلاغ عن وصول سفينة بطاقم غريب يشبه السناجب إلا أنهم يرتدون ملابس عادية ويتكلمون بلغة مفهومة!

إنهم شعب الأدورا الذين حولتهم طاقة المذنب من حيوانات عديمة التفكير إلى طاقات فكرية خارقة

تعرف على المزيد من هنا.. مازالت هذه البداية القصة بتفاصيلها الكاملة للعبة اللودز.

احصل علي رمز التفعيل لتجربة النسخة المغلقة من لعبة اللودز من هنا

http://contest.arabmmo.com/giveaway/allods_cb/

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.