لعبة جيم باور سيفن الخامسة : اللودز !!!

قد اعلنت شركة جيم باور سيفن أن سوف تأتي لنا لعبة خامسة جديدة وهذه اللعبة سوف تزيد وتيرة الحماس لدينا وتهز عالم الألعاب العربية . اللعبة ستكون قنبلة الموسم الصيفي للاعبين العرب وقبيلة للمحترفين .

اليوم كشفت شركة جيم باور سيفن بشكل رسمي عن لعبتها الخامسة الجديدة : اللودز والتي بدأت مرحلتها التجريبية المغلقة يوم الأربعاء 30 مايو 2012 !

لدينا 100 كود تخولك لتجربة النسخة المغلقة من لعبة الـMMO اللودز (Allods Online) ، نقدم لكم رابطة توزيعها ... أتمني أن تقضي أوقات ممتعة في اللعبة !

http://contest.arabmmo.com/giveaway/allods_cb/

اللودز

اللودز (Allods Online) هي لعبة الـMMO(تعدد اللاعبين علي انترنت) بصنف الفانتازي وتتميز برسوماتها العالية الجودة ومعارك السفن الفصائية ونمطي المكافحة : PvP(اللاعب ضد اللاعب) وPvE(اللاعب ضد الطبيعة).

خلفية اللعبة تقع في الكوكب الخيالي وبامكان اللاعب يفوم بمغامرة في الجزيرة الخاصة به وأيضا يذهب إلي جزيرة الأعداء عن راكب السفن أو يستكشف جزيرة جديدة !

هناك إليكم معلومات عن اللعبة :

------------------------------------------

مشاركون كثر … مشاركات رائعة … أوقات حماسية ممتعة … قضيناها معكم خلال الأيام الماضية أثناء عملية توزيع أكواد البزل لتكتشفوا اسم اللعبة الخامسة من جيم باور سيفين. واليوم – من مقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة – تعلن جيم باور سيفين بشكل رسمي أن اللعبة الخامسة سوف تكون لعبة اللودز والتي بدأت مرحلتها التجريبية المغلقة البارحة يوم الأربعاء 30 مايو 2012

شهد البزل الكثير من المشاركين والمتابعين على تويتر جيم باور سيفين وتحول منذ بدايته إلى صيحة في العالم العربي جذبت اللاعبين والمحترفين العرب ليكتشفوا اسم اللعبة ويفوزوا بفرصة المشاركة في المرحلة التجريبية المغلقة التي سوف تكون حصرية لعينة من المشاركين في حل البزل سيتم اختيارها من بين الكثير المشاركين والمحترفين.

اللودز

اللودز أو كما تلقب باللغة الانكليزية ،Allods، برسوماتها الرائعة التي تفوقت على لعبة ورد اوف وركرافت بحسب الكثير من المواقع المختصة في هذا المجال، ومغامرتها التي تفوقت على العديد من ألعاب الطراز الأول، بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى مثل حروب السفن الفضائية – الأسترال – جعلتها خيار جيم باور سيفين التي سوف تقدمها للاعبين العرب الذي اصبحوا في مرحلة الاحتراف والباحثين عن مغامرات وألعاب ترقى لمستوى تطور الألعاب في العالم أجمع.

نأمل للاعبينا المشاركين في الفترة التجريبية المغلقة المتعة والأوقات الرائعة…وشكراً لكل من تابعنا وشارك في حل البزل.

تابعوا آخر أخبار لعبة اللودز على:
http://www.facebook.com/ArabicAllods
@AllodsArabic
http://allods.gamepower7.com

مع تحيات ادارة جيم باور سيفين

------------------------------------------

لدينا 100 كود تخولك لتجربة النسخة المغلقة من لعبة الـMMO اللودز (Allods Online) ، نقدم لكم رابطة توزيعها ... أتمني أن تقضي أوقات ممتعة في اللعبة !

http://contest.arabmmo.com/giveaway/allods_cb/

نبذة عن شركة جيم باور سيفين:

ظهرت شركة جيم باور سفن كأول ناشر ومطوّر لألعاب الأونلاين والوسائط الرقمية المتعلقة بها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
أطلقت شركة جيم باور سفن أول لعبة أون لاين جماعية في المنطقة أمل الشعوب مع العلم أن هذا النمط من الألعاب غير منتشر في السوق العربية وبعد نجاحها أطلقت لعبة عالم الأسرارلتكون الأولى من نمط الأنمي, لعبة أرض المعارك وهي لعبة متصفح استراتيجية, لعبة المتصفح حضارات منسية من نمط المغامرات ولعبة اللودز المخصصة للمحترفين فقط من نمط المغامرات .
و تقوم الشركة بتوفير خدمات متميزة لشركات تطوير الألعاب في العالم لتعريب و تعديل ألعاب الأون لاين لتناسب ثقافة المنطقة.
تقع شركة جيم باور سيفن في دبي, الإمارات العربية المتحدة.

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.