النسخه الجديده 3.0 للعبة المافيا وخصائصها والمميزات

اخواني المجرمين المحترفين في لعبة المافيا، يسعدني ان اقدم لكم بعض خصائص النسخه الجديده 3.0 مع تمنياتي لكم بالمتعه والتحدي.
في النسخه الجديد عمدت الاداره على حث اللاعبين على رفع مستوياتهم حتى يجارون بعضهم البعض ولا يتوقف اللاعبين عند مستويات محدد وكلما زاد المستوى كلما حصلت على المزيد من الهدايا والاضافات

لعبة المافيا

المميزات الموجودة في الاصدار 3.0 ---
*** القتال بين اللاعبين: الفائز في القتال سيحصل على بعض المال وسيخسر قليلاً من الحياة. إذا هزم اللاعب من هم اقل منه. 5 مستويات, فسوف يتلقى خبرة على القتال. والفائز في القتال سيحصل أيضا على المال من الضحية بينما في المقابل سيخسر الضحية هذا المال.
خيار جديد في اللياقة البدنية/المدرسة استبدال كافة قائمة الفيتمينات – صيدلي، سوف ينتج الفيتمينات للقوة، الذكاء والجاذبية.
وثمن هذه الفيتمينات يكلفك واسطات أو نقود. وسوف يختلف السعر وفقأ لإحصائيات اللاعب. اذا كانت قوة اللاعب فوق المستوى المتوسط, فالسعر سيكون مرتفع. واذا كان اللاعب أضعف فسيكون السعر أقل.
اذا كنت بمستوى معين ولم يكن لديك مايكفي من اللاعبين فإن اللعبة ستوسع من المستويات لحساب متوسط معيار الاحصائيات.

لعبة المافيا

*** المهرب: العناصر التي تباع بنقود والعناصر التي تباع بالواسطات لمستوى معين سيكون لديها نفس الهجوم الشكلي. والحد الأقصى لهجوم هذه العناصر سيكون نفسه ايضا.
وسيبيع المهرب حزم بطاقات محدودة. وبعض الاضافات ستتمكن من شرائها لدى المهرب في الموسم الحالي.
***العناصر (السيارات, الكلاب, الاسلحة):
يمكنك زيادة مهارتك في استخدام هذه العناصر من خلال تطويرها. وسيكون هنالك 20 تطوير وسيكلفك واسطات او نقود.
وتطوير جميع العناصر ستشكل مهارة خاصة بك في استخدام هذا العنصر الخاص, وعند بيعها, سيكون العنصر من دون أي ترقيات للمشتري.
*** البنك: تم ازالة الضرائب من اللعبة. المال المودع في البنك لن يكون فيه فوائد. سيكون هنالك حد للمال الذي يمكنك اخفائه في البنك. الحد الاقصى سيتم تحديده مع ارتفاع المستوى
وتم هذا التغيير, لانه الان يمكنك الحصول على خبرة عندما تفوز في القتال بسبب أن كل شخص يخفي أمواله. من أجل جعل اللعبة أكثر تشويقا والانتصارات في المعارك أكثر أهمية أنشأنا الحد من الأموال التي يمكن ان تبقى في البنك. بالإضافة سيتم تعطيل تجارة الاموال لدى التاجر, حتى لاتتمكن من الاحتفاظ باموالك في التجارة. كافة السلع الأخرى يمكنك المتاجرة بها دون تغيير. بالإضافة عندما يقوم شخص بمهاجمة احدى مبانيك وهنالك اموال فسوف تحصل على نسبة معينة من تلك الأموال.

لعبة المافيا

*** عمل: سيكون هنالك عمل جديد للواسطات. ستكون قادر على العمل كل بضع دقائق وتحصل على واسطات.
*** المهارات: مهارة رجل الأعمال لن تؤثر على اسعار الانتاج في المصانع. مع ذلك فإن أسعار الانتاج الجديدة للسلع ستكون أقل بكثير من الموسم السابق.
*** الهدايا: ستكون قادر على ارسال الهدايا لأصدقائك. جميع المنجزات الان سوف تُكافأ بالاسعار. كل يوم ستحصل على الهدايا من اللعبة لنشاطك.
*** إضافات: اشياء لإضافة النقاط (المعارك, الاعتقالات, الخ.) لم تعد تعطيك نقاط بشكل اسرع عوضا من الحد الاعلى.
عبوة النقاط يمكن ان تستخدم مره واحده باليوم.
العضوية الخاصة لن تكون اضافة وانما هدية بعد شحن النقود. اعتماداً على النقود المشحونه سيتم تمديد العضوية الخاصة.
*** تغييرات في المهمات: عدد البحث الممكن سيكون محدودا في اليوم الواحد. فقط الزعيم هو من سيعطيك الاحصائيات والمكافئات. هذا الموسم لن يكون فيه نهاية. هنالك احتمال كبير ان يكون بلا نهاية.

قم بتجربة النسخه الجديده 3.0 للعبة المافيا مباشرة.

http://themafia.arabmmo.com/

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.