شرح لعبة مدينة الأهرامات بالصور(ب)

شرح لعبة مدينة الأهرامات بالصور(ب)---
لعبة مدينة الأهرامات هي اللعبة الاجتماعية العربية الجديدة للعب على الفيس بوك مباشرة، يجب عليك ان تنشأ الحساب الشخصي على الفيس بوك قبل مشاركة فيها.

كل شئ يتم على أساس المشاركة في هذه الدنيا! اذا كنت تريد مساعدة إضافية من جيرانك، ارسل لهم بدورك هدايا بشكل مستمر! ابدأ حرب ارسال الهدايا الآن!

مدينة الأهرامات

مارأيك أن تظهر على هيئة مومياء أو أميرة لتدخل في أجواء مصر القديمة؟ هنالك العديد من الإختيارات التي تنتظر منك اكتشافها في وضع المظهر! من منكم يزور هذا القسم كثيراً؟

مدينة الأهرامات

إنه من المهم الحصول على الهدايا المتعلقة بالمهمات المميزة. إذا كنت تود اكمال هذه المهمات في وقتها المحدد، عليك الحصول على جيران. من قام بإضافة الجيران للحصول على الجوائز الذهبية؟

مدينة الأهرامات

لقد أصبحت أساطير مصر حقيقة الآن، حيث أن المعمل الملكي ينتج أقنعة من المجوهرات والمومياء.

مدينة الأهرامات

تستطيع الحصول على الطاقة عند زيارة جيرانك في اللعبة كل يوم. وهل تعلم بأنك نسنطيع الحصول على هدايا مميزة في الزيارات اليومية؟

مدينة الأهرامات

هناك أيقونة علب الهدايا بجانب بعض أغراضك في المخزن. وهذا يعني أنك تستطيع ارسال هذه المواد الى جيرانك كهدية قدر ما تشاء خلال ذلك النهار !

مدينة الأهرامات

الكرات التي قمت بجمعها من معبد أنوبيس متواجدة في مدينة أنوبيس ! و سوف تجعلك ملك جمع الضرائب , تستطيع بكرة واحدة أن تجمع الضرائب من كل بيت في مدينتك دون أستهلاك أي طاقة !

مدينة الأهرامات

انقروا هنا لكي تلعبوا لعبة مدينة الأهرامات.

http://apps.facebook.com/ahramat