أهم الأسئلة الشائعة في لعبة صراع الجبابرة

أهلاً بكم أصدقائي في لعبة صراع الجبابرة. يعرض هذا القسم أهم الأسئلة الشائعة التي وردتنا و ما تزال تردنا عن هذه اللعبة و قد رأينا أنه من المفيد جدا دعوة اللاعبين للإطلاع عليها و قراءتها للمساعدة في حل جميع المشاكل التي قد تعترضهم.
1) كيف يمكنني استئجار العمال في المناجم؟
يمكنك فعل هذا عن طريق فتح أي نوع من المناجم وسحب المؤشر كما هو موجود بالفيديو ...

2) كيف يمكنني بناء الثكنات العسكرية ؟
أخي العزيز يمكنك ذلك من خلال الدخول إلى مركز المدينة واختيار قسم الأبنية العسكرية حيث يوجد ثكنات المشاة والرماية و الفرسان وورشة أسلحة الحصار ولكن انتبه يجب أولا دراسة بعض الابحاث العسكرية الخاصة بكل ثكنة داخل مبنى الجامعة .
3) كيف يمكنني بناء القلعة؟
يجب عليك ان تقوم ببناء المناجم لتوفير الموارد الكافية لبناء القلعة وعند توفر الموارد اللازمة لبناء قلعتك ماعليك سوى الدخول إلى مركز المدينة واختيار قسم الابنية العسكرية ثم بناء القلعة
4) انني اقوم بمحاولة تدريب الجنود في الثكنة ولكن لا يقوم بتدريبهم ما السبب؟
يحدث هذا بسبب عدم دراسة بحث التدريب العسكري داخل الجامعة.
5) ماهي الفائدة من مبنى السعادة ؟
يساعد هذا المبنى في زيادة نقاط السعادة داخل المدينة بمعدل نقطتين كل 24 ساعة. و يمكنك من خلاله الحصول على هدايا متنوعة كنقاط السعادة و الموارد و الجنود.

قم بتجربة لعبة صراع الجبابرة من هنا الآن.

http://play.arabmmo.com/games/io.shtml

6) كيف يمكنني زيادة أو تخفيض ضريبة المدينة؟
يمكنك ذلك عن طريق الدخول إلى نافذة الضرائب و تعيين اختيار نسبة الضريبة التي ترغب بها. يفضل ان تكون الضريبة منخفضة حتى لا تنقص نقاط سعادة السكان كثيرا .
ملاحظة : كلما تم استئجار عمال أكثر كلما انعكس ذلك على زيادة دخل الضرائب من الذهب.
7) ما هي الفائدة من ساحة المدينة؟
يمكنك هذا المبنى من تنظيم المهرجانات لزيادة نقاط السعادة في المدينة حيث يوجد نوعان من المهرجانات: مهرجان صغير ومهرجان كبير ، فالمهرجان الصغير يكلف كمية من الذهب لزيادة السعادة أما المهرجان الكبير فيحتاج إلى الجواهر .
8) كيف يمكنني بناء السوق؟
يجب عليك دراسة أبحاث التجارة أولا كي تستطيع بناء السوق وهذا بالدخول إلى مبنى الجامعة واختيار قسم (الأبحاث الاقتصادية) ثم اختيار بحث التجارة
9) كيف لي ان اعرف ترتيبي في اللعبة ومجموع نقاطي ورتبتي العسكرية؟
اخي العزيز يمكنك معرفة هذه المعلومات عن طريق الدخول إلى الملف الشخصي أعلى الشاشة حيث ستجد هناك كل ما يتعلق بترتيبك في اللعبة ونقاطك و وعدد الهزائم والانتصارت

10) كيف يمكنني معرفة مدخولات الموارد وأعداد السكان العاملين والغير العاملين في المدينة والنفقات ؟
يمكنك معرفة هذه المعلومات من خلال الضغط على ايقونة قاعة الملك فمن خلالها تستطيع مشاهدة دخل الموارد و عدد السكان و العديد من الاحصائيات الهامة.
11) كيف يمكنني تشكيل التحالف ؟
يمكنك القيام بتشكيل تحالف من خلال الضغط على أيقونة التحالف الموجودة على يسار الصفحة و لكن لا يمكن للاعب تشكيل التحالف مالم تبلغ نقاط ترتيبه 50 نقطة على الأقل
12) كيف يمكنني معرفة معلومات عن نقاط السعادة وعن زيادتها والتأثير عليها في المدينة؟
يمكنك معرفة كل شي عن نقاط السعادة من خلال الضغط على أيقونة السعادة وستظهر لك نافذة تحوي على جميع المعلومات المتعلقة بزيادة تلك النقاط والتأثير عليها
13) متى استطيع بناء مستعمرة ؟
يمكنك بناء المستعمرات بعد دراسة المستوى الاول من بحث الاستعمار و توفر الموارد اللازمة .

14) لا يمكنني دراسة بحث الاستعمار على الرغم من توفر الموارد اللازمة؟
لا يمكن دراسة بحث الاستعمار إلا بعد تطوير بحث السلطة الملكية للمستوى 10
15) لماذا لا استطيع بناء الأبراج ؟
لا يمكنك بناء الأبراج إلا بعد تطوير بحث السلطة الملكية للمستوى 5 و الموجود في مبنى الجامعة بالإضافة إلى توفر الموارد اللازمة لبناء الابراج.
يمكنك الإطلاع على متطلبات بناء و تطوير جميع الأبنية و الأبحاث و الوحدات العسكرية بالدخول إلى قائمة التطويرات في أسفل الصفحة الرئيسية للعبة.
16) لماذا لا استطيع بناء محطة النقل؟
لا يمكنك بناء محطة النقل إلا بعد تطوير بحث السلطة الملكية للمستوى 1 الموجود في مبنى الجامعة بالإضافة إلى توفر الموارد اللازمة لبناء محطة النقل.
17) كيف يمكنني بناء ثكنات المشاة لتدريب الجنود؟
يمكنك فعل ذلك عن طريق الدخول إلى مبنى الجامعة والقيام بأبحاث المشاة في مستواها الأول على الأقل

قم بتجربة لعبة صراع الجبابرة من هنا الآن.

http://play.arabmmo.com/games/io.shtml

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.