شخصيات ألعاب تألقت في استخدام السيوف

من الجيد دائماً في ألعاب التنوع الكبير في محتوى الأسلحة واستخداماتها، فبجانب الرشاشات الآلية والأسلحة الثقيلة والخفيفة هناك العديد من الألعاب التي تطرقت للأسلحة اليدوية وتحديداً السيوف سواء كان ذلك في ألعاب الجيل الماضي أو الحالي. للتعرف على أمهر الشخصيات الافتراضية استخداماً للسيوف تابعوا معنا السطور القادمة.

Auron

 استخدام السيوف

إذا كنت ممن قاموا بتجربة Final Fantasy IV أو X فستتعرف على Auron في الحال، ورغم تعدد شخصيات السلسلة وكثرة إصدارتها إلا أنه يظل أمهر من استخدم السيف في القتال حتى ولو فاقه أعدائه في العدد والذخيرة فهو يستمر في القتال بكل ما أوتي من قوة حتى يحقق النصر.

Cyborg Ninja

 استخدام السيوف

أحد شخصيات الإصدارة الأصلية من سلسلة Metal Gear ، ويتضح من الاسم أنه يتبع أسلوب النينجا في القتال حتى أن ملابسه تتشابه مع هؤلاء المقاتلين بدرجة كبيرة، يمكنه استخدام سيفه لتقطيع مئات الجنود وتشتيت الرصاص، وبصرف النظر عن قوته ومهارته فهو يمتلك سيفاً ضخماً كفيل بإرهاب أقوى أعدائه.

Link

 استخدام السيوف

لينك هو بطل سلسلة Legend Of Zelda وغالباً ما يظهر في صور اللعبة الدعائية وهو يحمل سيفه الضخم الذي يعرف باسم Master Sword بالإضافة لدرع Hylian، وحتى إن لم يكن للينك أي خبرة سابقة في القتال فقيامه ببطولة جميع أجزاء السلسلة ورحلاته المستمرة لإنقاذ الأميرة جعلت لديه خبرة في الاشتباكات لا يمتلكها أحد سواه.

Prince

 استخدام السيوف

بطل سلسلة Prince of Persia الذي قام ببطولة جميع إصدارات اللعبة والمعروف باسم Prince يعتبر أكثر شخصية افتراضية تجيد القتال من الحركة نظراً لمهارته الفائقة في تسلق المباني والجدران والتسلل خلف خطوط أعدائه دون أن يشعر به أي شخص، ونادراً ما تجده يسير بدون وجود السيف بيده.

Kratos

 استخدام السيوف

كراتوس هو الشخصية الرئيسية في سلسلة God of War حصرية جهاز البلاي ستيشن، وبطبيعة الحال فهو يقاتل دائماً باستخدام السيوف والأسلحة البدائية نظراً لأن اللعبة تحكي قصة إغريقية قديمة عن صراع الآلهة والبشر، تفوق كراتوس على أعدائه لا يرجع لمهارته في استخدام السيوف والأسلحة الحادة بوجه عام، ولكن لقوته البدنية الرهيبة والغضب الذي يسيطر عليه ويقوده خلال رحلاته المختلفة.

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.