لعبة ملوك المافيا - الجوله الثانيه فى ثوبها الجديد

تقدم ادارة لعبة ملوك المافيا المزيد والمزيد فى الجوله الثانيه وذلك لزيادة المتعه والاثاره لجميع اللاعبين.

ملوك المافيا

اولا: يمكنك الان التسجيل السريع بلعبة ملوك المافيا الجوله الثانيه من خلال حسابك بالفيس بوك حيث يمكنك الاستمتاع بلعبة ملوك المافيا من داخل الفيس بوك لانها اصبحت كتطبيق داخل الفيس بوك وكذلك يمكنك الحصول على جوائز ضخمه عند دعوة اصدقائك بالفيس بوك وانضمامهم للعبه ووصولهم لرتبة بانديت.

ثانيا: يمكنك شراء النقاط الخاصه بلعبة ملوك المافيا بنقاطك الموجود بحسابك بالفيس بوك والتى ستمكن مستخدمى الفيس بوك من شراء نقاط اللعبه من خلال جوالك المسجل به حسابك بالفيس بوك ( لمزيد من التفاصيل يمكنك مراسله الموزع المعتمد.

ثالثا: اضافة مهمه تهريب الاثار وهى مهمه مثيره جديده تمكنك من الحصول على المزيد من الجوائز والمتعه وزيادة الرتبه باللعب حيث انها مهمه لا تنتهى ويمكنك تكرارها كل 24 ساعه ( لمزيد من التفاصيل يمكنك قراءة شرح اللعبه )

رابعا: تم عمل نوع جديد من المبانى بالنطاقات ( معبد الآثار ) يمكن مالكه من جنى الارباح من خلال بيع القطع الاثريه الخاصه بمهمة الآثار.

خامسا: تم عمل نوع جديد من المبانى بالاراضى الصناعيه ( شركة الشحن ) وهذا يمكن مالكه من جنى الارباح من خلال تأجيره سيارات الشحن للاعبون لاستخدامها للتهريب بمهمة الاثار.

سادسا: تم تطوير معلومات الممتلكات الخاصه باللاعب حتى تمكنه من الوصول السريع لنطاقاته و اراضيه الصناعيه و ارضه السكنيه.

سابعا: تم تطوير السوق السوداء حيث يمكنك الان من خلالها تصفير وقت البناء للنطاقات والاراضى الصناعيه والمنازل السكنيه وتصفير وقت الصهر ايضا لجميع انواع المركبات والحصول الفورى على الرصاص الخاص بها.

ثامنا: تم تطوير الشخصيه المماثله حيث يتمكن الان صاحب الشخصيه المماثله من شراء قطعة ارض صناعيه اضافيه وذلك بالاضافه الى جميع مميزات الشخصيه المماثله السابقه.

تاسعا: تم تحديث الرسائل الوارده تلقائيا من خلال اللعبه و الخاصه بالبيت الامن والمطار وخلافه ليكون بها رابط سريع يمكنك من التوجه السريع للمكان المراد الوصول اليه.

عاشرا: تم تحديث السيرفر الخاص باللعبه حتى تكون اللعبه اسرع واكثر متعه للاعبين واستيعاب عدد اكبر من اللاعبين..

ابدأ اللعب فورا.

http://play.arabmmo.com/games/elmafia.shtml

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.