لعبة Gardens Of Time حصلت على المركز الأول في الفيس بوك

حصلت لعبة Gardens Of Time(حدائق الزمن) لشركة Playdom على المركز الأول في قائمة أكثر الألعاب شعبية على موقع الفيس بوك الاجتماعي خلال عام 2011.

لعبة Gardens of Time(حدائق الزمن)

تتيح لعبة Gardens of Time(حدائق الزمن) متعة التنقل عبر الزمن، من أهرامات الجيزة على ضفاف نيل مصر، وصولاً إلى لندن ومروراً ببكين وغيرها. تشبه هذه اللعبة روايات الخيال العلمي التي اشتهرت بتناولها موضوع السفر عبر الأزمان، وربما كان أبرزها رواية الكاتب الإنكليزي هربرت جورج ويلز «آلة الزمن»Time Machine التي نقلت مراراً إلى السينما، وأحدث نسخها كانت من صنع المخرج الأميركي سيمون ويلز عام 2002 في فيلم حمل الاسم نفسه.

يمكن الاستمتاع في Gardens of Time(حدائق الزمن) بلعبة تجمع بين الطرافة والمعرفة، من دون أن تغفل نظرية طالما أثارت جدالاً بين العلماء، تقول إن الإنسان يستطيع أن يطوّع الزمن فيسافر عبر عصوره. وثمة خيالات لا حصر لها في هذا الصدد. فمثلاً، انتشرت أخيراً في عالم المال والأسهم، قصّة أندرو كرسن المستثمر في بورصة نيويورك الذي ألقِيَ القبض عليه بحجة التعامل غير النزيه.

لعبة Gardens of Time(حدائق الزمن)

أيّاً يكن أمر السفر عبر الزمن، فقد استفادت لعبة Gardens of Time(حدائق الزمن) من خيالاته. ليس من عجب أنها حظيت بإعجاب ما يزيد على مليونين و650 ألف مشترك، مع وجود 9 ملايين و600 ألف شخص يلعبونها شهرياً. وقد استطاعت هذه اللعبة المبتكرة أن تنال جائزة أفضل لعبة اجتماعية على الشبكة الالكترونية لعام 2011، مع أنها غير متوافرة إلا على الموقع الخاص بالشركة المطورة «بلايدوم» Playdom، وتحديداً في صفحة تلك الشركة على موقع الفيس بوك.

الموقع الرسمي للعبة Gardens of Time(حدائق الزمن)---

https://apps.facebook.com/gardensoftime

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.