ألعاب iPad للاعبين المحترفين

لا يعرف الكثيرون أن الأجهزة اللوحية الحديثة مصممة في الأساس لخدمة اللاعبين المحترفين الذين يقضون أكثر من 50 ساعة أسبوعياً أمام الألعاب بمختلف أنواعها، لذلك فهي تنافس منصات الألعاب المحمولة دائماً وتوضع في مقارنات معها، فإليكم مجموعة من أشهر ألعاب المحترفين التي صدرت للأجهزة اللوحية في الفترة الأخيرة وتحديداً جهاز الآيباد.

Superbrothers Sword & Sworcery EP

ألعاب iPad

ظهرت اللعبة على متجر الآيباد في عام 2011 وجاءت ضمن أفضل ألعاب الجهاز في العام الماضي, جاء العنوان من نشر Capybara Games, Inc بتكلفة تطوير بلغت 1000 دولار, ويعتمد أسلوب اللعب على الموسيقى والصور والرسومات البسيطة التي تعيدنا لعصر ألعاب الـ8 بت, رغم ذلك تمتلك اللعبة أسلوباً فريداً يجذب اللاعبين إليها من الوهلة الأولى بفضل ألغازها وقصتها الشيقة.

Machinarium

ألعاب iPad

لعبة الغاز شهيرة حققت نجاحاً مذهلاً على الحواسيب الشخصية في عام 2011 ثم خرجت لجهاز الآي باد 2 من تطوير استديو Amanita Design, ويضع العنوان اللاعبين في سلسلة من الألغاز التي تعتمد على قوة الملاحظة والتفكير السريع, لا يوجد باللعبة أي محادثات صوتية أو كتابية.. فقط مجموعة من النصائح التعليمية في البداية وبعدها تترك اللعبة لتكتشف خباياها بسهولة في البداية، ثم تزداد الصعوبة كلما تقدمت في مراحلها.

Dead Space

ألعاب iPad

أشهر ألعاب الرعب في الجيل الحالي والتي خرج منها جزئين للمنصات الثلاثة الرئيسية جاءت لجهاز الآي باد في 2011 من تطوير استديو EA Swiss Sarl ونشر شركة "إلكترونيك أرتس", العنوان يعتبر تابع لألعاب التصويب من منظور الشخص الثالث ويأخذ اللاعب دور المهندس "إسحاق كلارك" الذي يذهب للفضاء ليقاتل نوع غامض من الفيروسات التي حولت طاقم سفينته لوحوش غريبة الشكل.

Infinity Blade II

ألعاب iPad

واحدة من الألعاب الحصرية لجهاز الآيباد استطاعت الحصول على تقييمات مرتفعة في مراجعات مواقع الألعاب المختصة لم تقل عن 9 درجات من أصل 10, استديوChair Entertainment قام بتطوير اللعبة لتكملة أحداث الجزء الأول وشهد هذا الجزء تطوير مذهل في الرسومات وأسلوب التحكم بالإضافة لأسلوب اللعب الذي ينتمي لألعاب الآر بي جي حيث القدرة على تطوير الأسلحة والمعدات بالإضافة لأساليب القتال المتنوعة والقصة المثيرة.

Grand Theft Auto III

ألعاب iPad

لا نؤمن بوجود أي لاعب فيديو في العالم لم يسمع عن هذا العنوان من قبل, نعم أنها أسطورة ألعاب الجريمة والأكشن GTA وتحديداً الإصدارة الثالثة التي نقلت السلسلة من مجرد لعبة ثنائية الأبعاد يهواها الأطفال إلى عالم اللاعبين المحترفين حيث الرسومات القوية والمدينة العملاقة وقيادة السيارات والقصة الملحمية التي تتحدث عن البطل "كلود" (ظل صامتاً طوال أحداث اللعبة), صدرت هذه اللعبة لجميع الهواتف الذكية تقريباً بمناسبة احتفال شركة "روكستار" بمرور 10 سنوات على إصدار اللعبة في عام 2001.

مزيد من ألعاب آيباد في هنــــا (*^__^*)……

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.