قامت شركة زينجا(Zynga) بإطلاق لعبة Hidden Chronicles على الفيس بوك

قامت شركة زينجا(Zynga) الشركة العالمية المختصة بالألعاب وخصوصاً الإنترنت البارحة بإطلاق لعبة جديدة على الفيس بوك تحت مسمى Hidden Chronicles(السجلات المخفية) لعبة جديدة تقدم إلى مستخدمي الفيس بوك من شركة عريقة قدمت العديد من الألعاب الشعبية على مدار السنتين الماضية.

لعبة Hidden Chronicles

لعبة Hidden Chronicles(السجلات المخفية) تعتمد على مصاحبة اللاعبين ومساعدتهم فى البحث و العثور على الأشياء المختفية والتى تم اخفائها داخل العديد من الغرف الكبيرة الضخمة والمتميزة بها القصور القديمة ولكل مرحلة مستوى وعليك تخطى هذه المراحل عن طريق عبوها لتجميع النقاط.
لعبة Hidden Chronicles تشبه لحد ما لعبة ”Where’s Waldo?” حيث يقوم اللاعبون باختيار المكان لإيجاد الشئ المخبئ ثم يعود مرة أخرى ومرات أخرى حتى يستطيع إيجادها بشكل صحيح. اللعبة هي إحدى الألعاب المهمة نسبياً بين هكذا نوع من الألعاب.

لعبة Hidden Chronicles

يذكر بأن لعبة Hidden Chronicles مماثلة من ألعاب الفيس بوك وهي باسم Gardens of Time هي التي حصدت اللعبة رقم 1 على فيس بوك بواسطة Playdom وذلك في العام المنصرم عام 2011 وتسعى شركة زينجا(Zynga) أن تصل بلبعتها الجديدة إلى اللعبة رقم 1 على الفيس بوك خلال العام الحالي.

رابط لعبة Hidden Chronicles على الفيس بوك

http://apps.facebook.com/hidden-chronicles

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.