مقابلة مع (نجلاء العريفي) منظمة ملتقى GCON النسائي للألعاب

انتهى حدث وملتقى GCON النسائي والذي أقيم في العاصمة الرياض بنجاح كبير عكس من خلاله مجتمع الفتيات الكبير في المنطقة وذلك من حيث الإقبال الذي تجاوز أكثر من 1500 مشاركة وزائرة للمعرض خلال يومين فقط.

ملتقى GCON النسائي للألعاب

وبالتحديد يوم الخميس وهو اليوم الثاني والذي كان مخصص للزائرات بحكم أن اليوم الأول كان ملتقى للمطورين والمنظمين . هذا وقمنا بمقابلة سريعة مع منظمة الحدث الأستاذة نجلاء العريفي والتي عبرت عن سعادتها بنجاح الحدث .

س : كيف بدأت فكرة تنظيم مثل هذا الحدث ؟ خاصة انه شيء متعارف عليه انه شبابي ولكن اصبح للفتيات الآن ؟

ج : في البداية اجتمعنا على فكرة تطوير لعبه ثم تم تطوير الفكره لعمل ملتقى يوجه البنات ويحفزهم لتطوير الاكاديمي الاحترافي ولفتح افاق جديدة لهم.

ملتقى GCON النسائي للألعاب

س : هل واجهتم أي صعوبات كونكم عنصر نسائي يريد اقامة مثل هذه الاحداث المتعارف على أنها للشباب؟

ج : لا الكل كان يشجع كل من عرف عن رغبتنا في انشاء معرض للألعاب خاص بالبنات شجعنا ,في البداية كنا متخوفين من قلة الحضور والحمد الله تيسرت الامور وقدرنا نتواصل مع شركة سوني ومايكروسوفت وننتيندو ومنها جونا ناس متحمسين جداً.

ملتقى GCON النسائي للألعاب

س : علمنا أنكم واجهتم بعض المشاكل مع شركة سوني ومايكروسوفت وننتيدو بأنهم لا يجتمعون في معرض واحد كيف استطعتم جمعهم في هذا الملتقى ؟

ج : في البدايه واجهنا رفض منهم وكل شركه تريد معرض خاص بها لكن الحمد الله استطعنا اقناعهم وجمعهم في حدث واحد .

ملتقى GCON النسائي للألعاب

س : كيف وجدتم الاقبال على الحدث ؟وهل وصل لمستوى توقعاتكم؟

ج : كنا سعيدين جداَ من الاقبال وتفاعل الحضور المكان كان يتسع للمزيد من الحضور لكن كان العدد اكثر من المتوقع وكان مرضي جداً والحمد الله.

ملتقى GCON النسائي للألعاب

س : هل لديكم أي خطط مستقبليه لإكمال مسيرة مثل هذه الاحداث وهل سيستمر؟

ج : بالتأكيد سيبقى حدث GCON بأذن الله رح يستمر ويكون ملتقى سنوي للمطورات واللاعبات.

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.