الألعاب الأقوى على الآيباد

اذا كنت ممن تملكت منهم الحيرة والتردد في اقتناء ألعاب جهاز iPad(أيباد)، فإليك هذه المجموعة التي تستعرض أقوى الألعاب المخصصة للجهاز والتي ستقضي أمامها الكثير من اللحظات الممتعة وغير الاعتيادية، كما أنها تتميز بسعرها الرخيص نسبيا ورسوماتها القوية والتنويع الكبير في أسلوب اللعب.

Angry Birds Seasons HD

ألعاب آيباد

بلا شك أي إصدار من لعبة Angry Birds هو جيد، خاصة بعد أن امتلكت السلسلة شعبية جارفة تخطت 500 مليون نسخة محملة عبر الإنترنت, بالطبع هذه الإصدارات ليست أفضل من الإصدارات الأصلية لكنها تمتلك الكثير من اللحظات المميزة كما أن سعرها لا يتجاوز 1.99 دولار (7.5 ريالات سعودية).

Contre Jour

ألعاب آيباد

لعبة مخصصة لمحبي الألغاز وحل المشاكل, تمتلك تصميم أنيق وألوان مميزة وموسيقى تصويرية غاية في الإبداع, اللعبة تشبة ألعاب شبكات الترفية المنزلي لأجهزة PS3 وXBox360، وتمتلك أيضاً محتويات إضافة مميزة، ولكنها غير مجانية وسعرها 2.99 دولار (11 ريال تقريبا).

FIFA 12 HD

ألعاب آيباد

سلسلة فيفا صاحبة الشهرة الواسعة في رياضة كرة القدم شقت طريقها لجهاز آيباد مع رسومات مطورة ونمط التدريب الشهير وأسلوب تحكم رائع يعمل باللمس, اللعبة تواجه بعض المشاكل التقنية ولكن يُتوقع حلها في التحديث القادم, وهي متوفرة بسعر 9.99 دولار (37.5 ريال).

Grand Theft Auto 3

ألعاب آيباد

سلسلة GTA لا تحتاج لأي توضيح أو شرح، فهي أشهر من نار على علم, وخاصة الجزء الثالث من السلسلة والذي ظهر مميزاً في وقت صدوره وقاد اللعبة لصدارة المبيعات الألكترونية في العالم. هذا الإصدار أطلقته شركة "روكستار" بمناسبة مرور 10 أعوام على صدور اللعبة كما أنها متوفرة لأنظمة iOS، وهي بسعر 4.99 دولار (19 ريال تقريبا).

Infinity Blade II

ألعاب آيباد

تعتبر لعبة Infinity Blade II واحدة من اكثر الألعاب انتظاراً على جهاز iPad، وحقيقة فاللعبة لم تخيب ظن منتظريها وقدمت أسلوب لعب مبتكر يتضمن قتال بالسيوف وتحديث للأسلحة، وظهرت اللعبة بشكل مغاير تماماً لإصدارتها السابقة وتستحق كل ما يُدفع فيها, اللعبة متوفرة بسعر 6.99 دولار (26 ريال تقريبا).

مزيد من ألعاب علي أيباد في هنــــا ...

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.