ألعاب جديدة منتظرة في كوريا

قام موقع الألعاب الكوري MUD4U بنشر قائمة توب(TOP) لألعاب جديدة منتظرة في أبريل 2012 !

توب 1 : Diablo 3
نوع اللعبة : MMORPG
الشركة : Blizzard

Diablo 3

أنها كاليفورنيا وهناك طوابير طويلة لكل شيء منتظرين عاصفة قويه ستهز أركان العالم اجمع إنها الاسطوره Diablo III بعد مده طالت 8 سنين من الانتظار الممل والترقب الحثى لتطوير جزء جديد منذ الاشاعه التي انتشرت في شهر أغسطس الماضي لعام2007 .

ان Blizzard تعمل على تطوير لعبه غير متوقعه و قد أكدت أن المشروع السري ليس مجرد أشاعه بل انه قادم وحصري لأجهزة الــ pc إلى هذا اليوم ومازلنا منتظرين , و لعبة Diablo للمعلومية هي لعبة من نوع اكشن اربيجي و لها طور للعب القصة الأساسية على الشبكة وتدعم حتى8 لاعبين و قد صدر منها لحد الآن جزأين كان أولهما أسطورة بمعنى الكلمة .

و يعتبره الكثير من النقاد و اللاعبين أنه أفضل لعبة صدرت على الحواسب الشخصية لحد الآن كانت ليها أيام وذكريات لا تحصى و أما الجزء الثاني فقد كان اسطوره بمعنى الكلمة وهذا رأى الشخصى اما رأى النقاد فكان متواضعا بعض الشيء مقارنه بالجزء الأول مما دفع الشركة لعدم الاستعجال في إصدار الجزء الثالث..

توب 2 : Rift : Planes of Telara online
نوع اللعبة : MMORPG
الشركة : Trion Worlds

Rift : Planes of Telara online

لعبة Rift هي لعبة جماعية أونلاين متعددة اللاعبين (MMO) من مطور Trion Worlds ومنذ اطلاقها في عام 2011 كانت تحصل علي تقييمات جيدة من مختلف المواقع العالمية المختصة بالألعاب مثل موقع IGN بـ(8.5/10) وموقع Gamespot بـ(8/10).وذلك يدل علي اللعبة ممتازة وتستحق بالتجربة بناء علي تقييمات مختلفة المواقع الأجنبية .

هذه اللعبة تتيح اللاعب تكوين وتعديل القدارت (Abilities) والمهارات (Skills) ,أيضا تتميز بجرافيكس عالية الجودة وطريق اللعب الممتعة والأصوات الرائعة ! في اللعبة علي اللاعب أن يقوم بمكافحة مع الوحوش ذات الأشكال الغريبة وأشرار قاسية لتخليص المملكة.

اللعبة الرائعة لمحاربة الوحوش ذات الاشكال الغريبة؛والمخلوقات البشعة من قبل وحدة كوماندوز خاصة، للقضاء على الوحوش لتخليص الأرض من هذه المخلوقات والوحوش المميتة.

توب 3 : Blade & Soul
نوع اللعبة : MMORPG
الشركة : NCSOFT

ألعاب أونلاين

لعبة الأكشن والفنون القتالية Blade and Soul هي من أجدد الألعاب اللي راح تطلقها الشركة الكورية الكبيرة NCSoft باستخدام المحرك Unreal Engine 3 في السنة القادمة .

اللعبة مشابهة لألعاب الكونسول فهي من ناحية تمتلك قصة خاصة محددة مسبقاً وأيضاً نظام تحكم أكشن تستطيع القفز والضرب والحركة وهناك إشاعة بأن اللعبة قادمة لسوني 3 .

توب 4 : Guild Wars 2
نوع اللعبة : MMORPG
الشركة : Arenanet

GUILD WARS 2 اللعبة MMORPG احتلت مكانه مرموقة في عالم الألعاب أون لاين

Guild Wars 2 هي اللعبة MMORPG احتلت مكانه مرموقة في عالم الألعاب الأون لاين واللعبه من إنتاج شركة NCSoft الكورية التي أنتجت وأبدعت في عدة ألعاب طوال السنوات الماضية.

من الرخم أن حروب النقابة 2 يضيف التجربة للعالم المستمر، و أيضا يحتفظ بالخصائص الفريدة من للعبة الأصلية و بما فيها السرد القوي ونموذج اللعب الواسع و تصميم الفلسفة المضاد للطحن والدعم القوي للمنافسة. لعبة Guild Wars 2 تأتي بأسلوب جديد في عالم أون لاين وطريقه مستحدثه بعد سنوات من البحث والملاحظات من اللاعبين سواء لديها أو لدى الألعاب الأخرى.

توب 5 : DK Oline
نوع اللعبة : MMORPG
الشركة : RPG Factory

DK Oline

لعبة DK Oline هي لعبة تمثيل الأدوار المتعددة اللاعبين علي انترنت(MMORPG) وقصة اللعبة تكون علي الامبروطورية الرومانية المقدسة في العصور الوسطي . فيها أربع فئات : Human(بشرية)، Wolfman (ولف من)، Goblin(عفريت) ،Gray Demon(شيطان رمادي) وأربع وظائف : المحارب ،بالادين ،الساحر ،المشعوذ.

Game advertisements by <a href="http://www.game-advertising-online.com" target="_blank">Game Advertising Online</a> require iframes.